أخبار عاجله

ولاد البلد فى سيناء قريبآ





أكد الفنان أشرف طلبه مدير عام المسرح الحديث أن عروض الفرقة مازالت مستمرة في التجوال في محافظات مصر المختلفة وأعلن عن جولة جديدة لفريق العرض المسرحي "ولاد البلد " في محافظات سيناء وأن الجولة سوف تستمر شهر مارس لتتجول في عدة مناطق مثل ابو رديس ونويبع وسانت كاترين وشرم الشيخ والطور .. وذلك بعد النجاح الذي حققه العرض في محافظات جنوب مصر وأثني علي فريق العمل الذي بذل الجهد ليصل بفنه لشتي ربوع مصر وتجول في قري ونجوع  الصعيد ووصل إلي أماكن كانت ومازالت مهمشة ومحرومة من الفعاليات الفنية والثقافية .. 
وأضاف طلبه أن تلك المناطق هي الأولي بالإهتمام وهي في أمس الحاجة لتلك الفعاليات الفنية التي هي بمثابة غذاء للروح وللعقل وأن بالفن ترقي الشعوب وتسموا المشاعر فتبذ العنف والإرهاب والتطرف .. " ولاد البلد "   لمجموعة من شباب الفنانين  إجتهدوا وتحدوا كثيرا من المشاكل والصعاب .. تجولوا بأقل التكاليف والميزانيات وعملوا تحت أقسي ظروف المعيشة والإقامة في أماكن نائية بهدف توصيل رسالة الفن السامية لكل مكان ..
" ولاد البلد " تأليف مصطفي سليم ،بطولة مجموعة من الشباب الواعد .. 
منهم .. شادى أسعد ، وائل مصطفي، إبراهيم طلبه  ،عبد العزيز التوني ،آية جمال،شروق، ضحى محمد ،رنا، محمد صالح، عادل يوسف ، أمير عز ، أحمد مجدي ،أمير الصم ، محمود فتحي ، ياسر رفاعي، تأليف موسيقي وألحان حازم الكفراوى، أزياء أميرة صابر، إستعراضات فاروق جعفر، مادة فيلمية دنيا أمين و بيشوى شوقي، إخراج محمد الشرقاوى.

ليست هناك تعليقات