أخبار عاجله

رولا أسير فتاه مستهتره فى السر




كتب : أشرف توفيق
أنتهت الفنانه رولا أسير من تصوير مشاهدها فى مسلسل " السر " من تأليف حسام موسى و أخراج محمد حمدى و أنتاج محمد فوزى حيث قالت فى تصريحات خاصه لموقع ستارز أونلاين : أجسد من خلال أحداث المسلسل شخصيه " هنا " وهى فتاه مستهتره أنانيه لايهمها سوى مصلحتها تحب نفسها جدآ و تتسبب فى مشكلات لخطيبها و أتوقع أن تستفز تلك الشخصيه الجمهور ولكن اتمنى أن لايكرهنى بسببها .

وتضيف رولا : معظم مشاهدى كانت أمام الفنانيين هشام المليجى و ماهر ماهر و قد سعدت جدآ بالعمل معهما .

أما عن كواليس العمل فتقول رولا : كنا نشعر بجو أسرى فى الكواليس لأن المخرج المتميز محمد حمدى محبوب من جميع العاملين بموقع التصوير و يشعرنا و كأننا أسره واحده كما تسود بيننا روح المحبه و الأحترام المتبادل .

وعن ورق المؤلف حسام موسى تقول رولا : ورق متميز جدآ و جمل حواريه سلسه و جذابه وقد سعدت بالعمل فى مسلسل من تأليف السيناريست المتميز حسام موسى الذى سبق وقدم عده أعمال ناجحه و أتوقع ان يحظى السر بنفس نجاح تلك العمال أن لم يكن أكثر .

وتضيف رولا : سعدت للغايه بالعمل فى مسلسل من أنتاج المنتج الكبير محمد فوزى و الذى اعتبر شركته مثل بيتى فلقد شاركت فى أعمالآ من أنتاجها منذ ثمانيه سنوات لذا أسعد دومآ بالعمل معهم لانهم يوفرون لنا كل وسائل الراحه ولا يبخلون على العمل بأى شىء كى يظهر فى افضل صوره ممكنه .

جدير بالذكر أن مسلسل السر يتكون من جزئين ينتظر ان يتم عرض الجزء الأول منه و الذى يضم ستون حلقه وتم الأنتهاء من تصويره قبل الموسم الرمضانى بينما لم يتم البدء حتى الآن فى تصوير الجزء الثانى

مسلسل السر من بطوله النجوم : حسين فهمى ، وفاء عامر ، مايا نصرى ، عزت أبو عوف ، نضال الشافعى ومن تأليف : حسام موسى ومن أخراج محمد حمدى و من أنتاج محمد فوزى
تدور أحداث المسلسل حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سر خطير بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ، فهل سينجح؟.

ليست هناك تعليقات