أخبار عاجله

علاء حور يغار على نيللى كريم فى " أختفاء "




كتب : أشرف توفيق
يشارك الفنان الشاب  علاء حور فى بطوله مسلسل " أختفاء " من تأليف : أيمن مدحت و أخراج : أحمد مدحت و أنتاج : العدل جروب وبطوله النجمه نيللى كريم
وقد قال علاء حور فى تصريحات خاصه لموقع ستارز اونلاين : أجسد من خلال أحداث المسلسل شخصيه يوسف وهو شاب ثرى من أصدقاء نيللى كريم وعضو فى شلتها ، تظهر الشخصيه التى أجسدها فى فتره الستينات حيث أن أحداث المسلسل تدور فى مرحلتين أحداهما فى الستينات و الأخرى معاصره ، يوسف يغار على نيللى كريم من معظم الناس التى تدخل حياتها وهو دائم التعليقات و الملاحظات عليهم ومنزعج من تواجدهم بقربها فهو لديه أحساس عالى بالطبقيه تجاه الناس الدخيله على شلتهم .
ويضيف علاء حور : التعارف على  المخرج الأستاذ أحمد مدحت كان عن طريق المخرج الأستاذ يوسف كمال الذى رشحنى له و ألتقيت به فى مكتبه و أختبرنى فى الدور بنفسه ووقع أختياره على بحمد الله .
ويستكمل علاء حديثه قائلآ : أثناء التصوير المخرج أحمد مدحت يهتم كثيرآ بالتفاصيل ولا يبخل على الممثل بأيه نصيحه تضيف لأداؤه و تعلى من الشغل كما أنه يمنح كل المتواجدين فى موقع العمل شعورآ بالراحه النفسيه و الهدوء كما تشعر وانت تعمل تحت قيادته بانك مطمئن بأنك ستظهر فى أفضل صوره ممكنه كما انه صديق لكل طاقم العمل سواء أمام أو خلف الكاميرا ... أضف الى هذا انه أنسان عملى يبدع فى الصوره التى يظهر بها العمل وهذا ينبع من فهمه ووعيه العميق بالسيناريو الذى يقدمه .
وعن التعاون مع النجمه نيللى كريم قال علاء : لم أرى فى حياتى أنسانه متواضعه و مبهجه و مركزه فى شغلها مثل نيللى كريم .. وهى صديقه لكل طاقم عمل المسلسل وعن حق كلنا نحبها و نحترمها لايمانها الشديد بما تقدمه و حبها لشغلها و حرصها على أن نظهر جميعآ فى أفضل صوره .
اما عن الكواليس ففى اعتقادى هذا افضل فريق عمل من الممكن ان اعمل معه الكل مركز فى شغله و مهتم به و مخلص له وفى نفس الوقت تسود بيننا روح المحبه و الصداقه
اما عن شركه العدل جروب فهى شركه كبيره و محترمه جدآ من حيث التنظيم و الصدق و العمل الجاد و طاقم الأنتاج محترفين يحبون عملهم و يحرصون على توفير كافه العناصر لنجاح العمل .
أما المؤلف العبقرى أيمن مدحت فهو مبدع من نوع خاص وان شاء الله سيكون من أهم المؤلفين فى الوطن العربى .
ولابد أن أشيد كذلك بالجنود المجهوله خلف الكاميرا و منهم  مدير التصوير أحمد زيتون فهو فنان للنخاع ولو هناك تفصيله صغيره لا تعجبه من الممكن ان يوقف التصوير كى يغيرها حتى تظهر الصوره كأجمل ما يكون .
و أيضآ الأستاذ رضا عبد الرازق مساعد المخرج الأول تركيزه عالى جدآ و يعطى عمله كل الأهتمام و أستطيع أن أقول انه " شايل المسلسل على كتافه " .
وعن الممثلين يقول علاء حور : سعدت جدآ بالعمل مع محمد علاء ( جمايكا ) وحين تعرفت عليه عن قرب أكتشفت انه أنسان جميل جدآ و متواضع وفنان موهوب لديه مخزون أكثر بكثير مما ظهر على الشاشه .
و بالطبع كان لى الشرف أن أمثل مع الفنان العبقرى محمد ممدوح ( تايسون ) وان أتعرف عليه عن قرب .
جدير بالذكر ان مسلسل أختفاء من تأليف : ايمن مدحت و أخراج : أحمد مدحت و أنتاج : العدل جروب و بطوله : نيللى كريم ، هشام سليم ، محمد ممدوح ، رانيا منصور ، علاء حور وينتظر ان يعرض فى شهر رمضان المبارك .



ليست هناك تعليقات