أخبار عاجله

آيه الزهار : أتوقع نجاحآ كبيرآ ل " عيش أحلامك "



كتب : أشرف توفيق
فى تجربه جديده من نوعها ينتظر أن يتم عرض مسلسل بعنوان " عيش أحلامك " فى شهر رمضان المبارك على موقع اليوتيوب فقط دون العرض على قنوات فضائيه و قد أقدم المنتج المهندس حسنى محمود على تقديم تلك  التجربه المختلفه فى ظل ظروف سوق الانتاج غير المضمونه  خاصه وان أبطال العمل من الفنانيين الشباب الجدد ومنهم : شريف الخيام ، منه المصرى ، نجوى حمدى ، صوفيا ياسين ، اسلام عماد ، باهر الشافعى ، كريمه مؤنس و المسلسل من تأليف السيناريست الشابه آيه الزهار و من أخراج أشرف الغزالى .
و فى محاوله لمعرفه تفاصيل اكثر عن تلك التجربه حاور موقع ستارز اون لاين الكاتبه الشابه آيه الزهار :
هل هذه هى أولى تجاربك فى مجال الكتابه ؟
كتبت قبل هذا العمل فيلم و روايه لكننى أجلت عرضهم على شركه أنتاج حتى أكون قد بنيت لى اسمآ فى هذا المجال حتى لا يتم اهمالهم من قبل الشركه .
كيف جاء تنفيذ مشروع مسلسل " عيش أحلامك " ؟
منذ فتره سمعت عن المنتج المهندس حسنى محمود و علمت انه يتبنى المواهب الشابه و انه شخص محترم فلم أتردد فى طلب مقابلته وعرضت عليه بعض كتاباتى فرحب بها جدآ و تم الأتفاق على كتابه سيناريو لمسلسل فكان " عيش احلامك " هو ثمره تعاوننا معآ.
لماذا أخترتى قضيتى البطاله و صعوبه الزواج كموضوع لمسلسلك " عيش أحلامك "؟
أخترت هاتان القضيتان لأنهما قضيتان مرتبطتان ببعضهما البعض فالبطاله تتسبب فى صعوبه الزواج لعدوم توافر المال و موارد المعيشه و أحببت أن يكون أول أعمالى يناقش قضيه من الواقع ليمس قلب و مشاعر المشاهد خاصه فى وقت غلاء الأسعار الذى نعيشه .
ما هى الرؤيه الجديده التى تطرحينها فى مناقشه قضيه البطاله و صعوبه الزواج ؟
رؤيتى فى مناقشه هذا الموضع تتمثل فى أنه مهما كانت الظروف التى يعيشها الأنسان صعبه الا انه لابد ان يصدق حلمه ويسعى لتحقيقه و الشخص الذكى هو من يبحث دومآ عن مخرج لحل مشاكله ولا يستسلم لظروفه الصعبه .
هل انت راضيه عن الشكل الذى خرج به العمل للنور ؟
سعيده جدآ بالشكل النهائى للعمل ولم ارى من قبل هذه الروح الجميله بين فريق عمل حيث شعرت أننا جميعآ أسره واحده متحابه ولابد أن اتوجه بالشكر للمهندس حسنى محمود على حسن اختياره لطاقم العمل كما أتوجه بالشكر للفنان شريف الخيام الذى قام بدور طارق وهو أكثر شخصيه مؤثره فى الأحداث وسيتفاجىء الجمهور بمدى أصراره على تحقيق ذاته
وفى النهايه لا أنسى فضل المخرج الكبير أشرف الغزالى الذى تعلمت منه الكثير فى هذه التجربه كما أستفدت من ملاحظاته و توجيهاته الكثير من الخبرات التى ستفيدنى كمؤلفه فى المستقبل .
ماهى توقعاتك للمسلسل خاصه وانه سيعرض فقط على يوتيوب ؟
أتوقع ان المسلسل سيحقق نسبه مشاهده عاليه – ان شاء الله – حيث ان موقع يوتيوب يتميز عن القنوات الفضائيه بأنه لا يرتبط بمواعيد عرض ثابته فمن الممكن للمشاهد متابعه العمل فى وقت فراغه كما ان أغلبيه المشاهدين حاليآ توجهت لموقع يوتيوب لمتابعه مسلسلاتهم المفضله نظرآ لان الاعلانات تكون اقل من القنوات الفضائيه كما ان المشاهد يستطيع المتابعه فى اى وقت يريد و من اى مكان يتواجد فيه لكل هذا أرى أن الأقدام على خطوه أنتاج مسلسل كى يعرض خصيصآ على يوتيوب خطوه ذكيه و ستكون ناجحه بأذن الله


ليست هناك تعليقات