أخبار عاجله

همت المغربى : محبه الجمهور وأشادتهم بى فى دور بهيجه أكبر فرحه فرحتها فى حياتى



كتب : أشرف توفيق
رغم أن مشاهدها لم تتجاوز الحلقه الأولى من الجزء الثانى من مسلسل " أنا شهيره ..أنا الخائن " الا ان الفنانه الشابه همت المغربى أستطاعت من خلال تجسيدها بحرفيه وتمكن لدور بهيجه زوجه د . توفيق ووالده رؤوف أن تحصد أعجاب المشاهدين حيث أنهالت التعليقات عبر موقع يوتيوب التى تشيد بادائها للشخصيه
موقع ستارز أونلاين حرص على الأتصال بالفنانه همت المغربى و تهنئتها على هذا النجاح الكبير و تعرفنا منها على كواليس تصوير دورها فى العمل
فى البدايه كيف تم ترشيحك للعمل ؟
تقدمت لاجراء " أوديشن " على الدور فى مقر الشركه المنتجه للعمل ووقع أختيار المخرج على وتم الأتصال بى و حصلت على السيناريو و الحوار الخاص بى قبل التصوير بشهر كامل .
كيف حضرتى لشخصيه بهيجه ؟
كما قلت حصولى على الورق قبل التصوير بشهر منحنى فرصه كبيره لمذاكره الشخصيه و التعايش مع بهيجه حيث أحببتها و تعاطفت معها و صدقتها وكنت كلما أذاكر المشاهد كنت أنفجر بالبكاء .
هل هذا أول دور تقديمه باللهجه الفلاحى ؟
نعم فقد سبق لى أن قدمت دور فتاه شعبيه ولكن هذه هى المره الأولى التى أقدم دور فتاه ريفيه ولذلك حرصت على مشاهده أفلام و مسلسلات فلاحى ومذاكره اللهجه كما وضعت فى ذهنى ان بهيجه متعلمه حتى مرحله متوسطه كما أنها تعيش فى الثمانينات لهذا لم أجعلها تنطق الفلاحى بطريقه عميقه .
حدثينا عن كواليس التصوير ؟
المخرج أستاذ تامر عزت مخرج حلقات أنا الخائن من الحلقه 1 الى 5 هو شخص متفاهم جدآ وكان يتقبل منى ان أدلى برأيى فى طريقه تجسيد الدور بكل أريحيه حيث قال لى طالما ما تقترحينه سوف يضيف للشخصيه ولن يؤثر سلبآ على العمل ككل فأنا موافق عليه .
وعن تعاونها مع الفنان الذى قدم دور د . توفيق فى مرحله الشباب قالت ؟
هو الفنان الموهوب حسام فياض وكان متعاونآ للغايه فى البروفات حيث كنا نتبادل الآراء و الأقتراحات قبل التصوير .
كيف كانت الروح السائده بين فريق العمل فى الكواليس ؟
معظم مشاهدى كما قلت لك كانت أمام الفنان حسام فياض و ايضآ مع ابنى و الفنان القدير عثمان محمد على والذى كان حنين و طيب بالفعل فى الكواليس كما ظهر على الشاشه وكنت أشعر اننا كلنا أسره واحده و أن هذا بيتنا وليس موقع التصوير لدرجه أننى لم أكن اشعر بالوقت مهما طال زمن التصوير ففى أحد الأيام الذى صورت فيه مشهد الولاده و الوفاه أستمر التصوير أثنتان و عشرون ساعه ورغم هذا لم أشعر بالأرهاق .
ماذا عن مشهد الولاده و الوفاه والذى كان أصعب مشاهد شخصيه بهيجه حدثينا عن كواليس تصويره ؟
أتفقت مع المخرج تامر عزت على الا نعيد التصوير كثيرآ لأننى سوف أصرخ بشكل حقيقى ومن الممكن أن أفقد صوتى اذا تمت أعاده التصوير عده مرات و بالفعل صورنا المشهد على ثلاث مرات فقط لأنه كان يحتاج لتقطيع المشهد و تغيير العدسات و التصوير من أكثر من زاويه و الحمد لله أستطعت أن أؤدى المشهد قبل أن أفقد صوتى .
ما رايك فى ردود فعل الجمهور على تجسيدك لدور بهجيه فى " أنا الخائن " ؟
فوجئت بها و سعدت للغايه ففور أستيقاظى من النوم فتحت موقع يوتيوب وفوجئت بثلاثمائه وستون تعليقآ على الحلقه كلها و الحمد لله تشيد بتجسيدى لدور بهيجه وتمتدح فى شخصى الضعيف ولا أخفيك سرآ أننى أمثل منذ سبع سنوات وعمرى ما كنت راضيه مائه بالمائه عن أدائى فى أى عمل قدمته دومآ أشعر أننى كان من الممكن أن أؤدى بشكل أفضل ولذا كنت متخوفه جدآ من ردود الفعل حول دورى فى أنا الخائن وكنت فى حاله من الدهشه و السعاده الغامره حين قرأت تعليقات الناس التى تبدى أعجابها بطريقه تجسيدى للدور حيث تعاطفوا مع بهيجه و بكوا حين ماتت فكانت تلك التعليقات أكبر فرحه فرحتها فى حياتى و النجاح الكبير لى فى هذا الدور أعطانى دفعه و حماسه كى أقدم الأفضل و أجتهد أكثر و اشتغل على نفسى وأبذل جهد أكبر فى أى عمل فى المستقبل .




ليست هناك تعليقات