أخبار عاجله

لورين حيدر : ظهرت فى " للحب فرصه أخيره " بشخصيتى الحقيقيه




كتب : أشرف توفيق
قدمت لنا المخرجه المتميزه منال الصيفى مخرجه مسلسل " للحب فرصه أخيره " مجموعه
من الهدايا الفاخره تمثلت فى عدد من الفنانات الشابات الموهوبات اللاتى يقفن أمام الكاميرا للمره الأولى ورغم هذا أستطعن بموهبتهن لفت الأنظار اليهن بقوه ومنهن الفنانه لورين حيدر التى جسدت شخصيه رانا و التى حاولنا الأقتراب منها أكثر من خلال الحوار التالى :
كيف تم ترشيحك فى دور رانا ؟
قامت بترشيحى للدور ممثله صديقه لى  تدعى ليلى فوزى حين طلبوا منها ترشيح فتاه لبنانيه للدور وحينما أتصلت بى أسره العمل ترددت فى البدايه لأننى لم أكن أفكر فى العمل بالتمثيل لكن حين علمت ان الدور لفتاه لبنانيه و نظرآ لأننى أحب وطنى لبنان و أود أن أظهر صوره الفتاه اللبنانيه بشكل جيد وافقت خاصه و أننى أحب دومآ تجربه كل ما هو جديد
ومختلف .
هل كان هناك دور آخر  تفضلين تجسيده غير دورك ؟
ضاحكه : كنت أجسد كومبارس صامت لان الشغل أقل .
حدثينا عن كواليس العمل ؟
كانت هناك ايام جميله و أيامآ ممله للغايه ولكن التجربه ككل ممتعه خرجت بها بصديقات جدد حيث كنا نعيش فى فندق واحد كل فتاتين فى حجره واحده مما وطد العلاقه بيننا  .. وقد أحببت زميلاتى خاصه ندى الألفى و ميرال و سلمى الكاشف وكنا أحيانآ نقيم حفل فى حجره أى منا او نذهب للجلوس على حمام السباحه رغم بروده الجو التى تضطرنا لأرتداء بطانيه فوق ملابسنا .
كيف حضرتى لدورك ؟
الدور لم يحتاج منى لتحضير و مذاكره لأننى شعرت أن شخصيه رانا قريبه من شخصيتى الحقيقيه جدآ فكنت تقريبآ لا أمثل بل ظهرت بشخصيتى الحقيقيه على الشاشه .
كيف كان التعاون مع المخرجه منال الصيفى ؟
كنت حريصه على مشاهدتها أثناء العمل و كنت أرى ان عملها عمل عظيم و أرى انها موهوبه للغايه كما انها انسانه طيبه و حنونه جدآ على عكس المخرجين الذين نسمع انهم يصرخون فى الممثلين او يهينون من يخطىء .. استاذه منال محترمه جدآ و جميله كانت تعاملنا كأخوتها الصغار و سعدت حين علمت بانها تنتمى لبرج السرطان مثلى .
وما رأيك فى ورق السيناريست شهيره سلام ؟
هذه أول مره اقرأ فيها سيناريو فى حياتى فلا أستطيع أن أفاضل ما بينه و بين سيناريوهات أخرى مرت على .. ولكننى حين وضعت نفسى مكانها و تخيلت كيف أنها أستطاعت ان تكتب كم كبير من الشخصيات و تخلق لكل شخصيه قصه و شبكه علاقات مع الشخصيات الأخرى و مواقف دراميه مكتوبه بشكل متميز جدآ أدركت ان شهيره سلام موهوبه جدآ و أقول لها برافو جدآ.
وماذا عن التمثيل أمام النجمه داليا البحيرى ؟
كنت دومآ حريصه على مشاهده أفلام و مسلسلات النجمه داليا البحيرى و كنت احبها جدآ و حين عملت معها وجدتها أنسانه مرحه دمها خفيف و متعاونه للغايه وتحب أن يظهر كل من يمثل معها فى أفضل صوره ممكنه .
ما رايك فى ردود الفعل حول المسلسل و حول دورك فيه ؟
بصراحه لم اكن حريصه على متابعه ردود الفعل و هذا هو أول حوار صحفى أجريه حول المسلسل و لكننى حين أكون متواجده فى حفل او مكان عام أجد من يتعرف على يهنئنى على دورى و على المسلسل وبالطبع هذا يسعدنى جدآ .
حدثينا عن نفسك ؟
أنا من مواليد لبنان و قد أنتقلت مع أسرتى للعيش فى عدد كبير من الدول فى افريقيا ، أمريكا ، المكسيك ، بلجيكا و أخيرآ أستقررنا فى  مصر
كما قلت لك ولدت فى لبنان فنحن فى بيتنا نعيش حسب تقاليد لبنان والدتى تستيقظ على صوت فيروز حيث تشرب القهوه فى البلكونه على صوتها ووالدى يجيد الطهى و فى بيتنا نتحدث باللهجه اللبنانيه و صوتنا عالى و لو تحدثت معهم باللهجه المصريه تحدث مشكله وعلى باب بيتى علم لبنان فبيتنا قطعه من لبنان .
حدثينا عن هواياتك ؟
كنت أحب الرسم منذ طفولتى وكنت أرسم على كل شىء و كنت أحب الحيوانات بشده
و أهلى شجعونى على ممارسه هوايه الرسم و اشتروا لى الأدوات و الحقونى بكورسات لتعلم الرسم فى كليه فنون جميله حين كان عمرى ست سنوات و سافرت الأقصر و أسوان للرسم فقد كانا حريصين على تنميه موهبتى فى الرسم و أشكرهم على هذا جدآ و حتى اليوم امارس هوايتى فى الرسم و أعتقد أنه أكثر شىء أتقن عمله فى حياتى .
وان شاء الله سوف أدرس الرسم بشكل متخصص أما فى باريس أو برلين لأن حلم حياتى أن أكون رسامه و يكون لدى جاليرى كبير و أحب أن أتصور نفسى لوحه فاضيه وكل خطوه أخطوها فى حياتى ترسم خطآ فى تلك اللوحه .
ما هو المكان الذى تفضلين الذهاب اليه حين تكونين فى حاله نفسيه سيئه ؟
أحب البحر جدآ و أتأمل فى أمواجه و اسئل نفسى ما الذى يضايقك ولا أصل لأجابه و لكننى أتمنى أن أعيش على البحر لأننى أعتبر رؤيه البحر هى الدواء الذى يشفينى فحين أكون أمام البحر أكون سعيده و يكون مزاجى رائق لذا اتمنى أن أعيش على البحر  حتى لو لم يكن فى جيبى نكله .
حدثينا عن احلامك الفنيه ؟
أتمنى ان أجرب كافه المجالات الفنيه حتى أستقر على مجال معين استمر فيه .










ليست هناك تعليقات