أخبار عاجله

سلمى الديب : لو كنت مكان غاده لما قدمت كل تلك التنازلات - حوار



كتب : أشرف توفيق
سلمى الديب فنانه شابه تمتلك موهبه متفرده أستطاعت من خلالها التعبير عما يعتمل بداخل شخصيه غاده التى جسدتها فى مسلسل " انا شهيره " من أحاسيس متناقضه فهى فتاه لديها طموحات و أحلام كانت تتمنى تحقيقها تحب زوجها وائل وتحاول بشتى الطرق الحفاظ على حياتهما الزوجيه معآ حتى و لو على حساب كرامتها حيث تعيش مع حماتها فى بيت واحد و تتحمل منها الكثير و الكثير من التصرفات التى لاتطاق .. أستطاعت سلمى الديب ان تلفت أليها الأنظار بقوه رغم أزدحام العمل بمواهب شابه متميزه وخرج المشاهدون من الجزء الأول وهم يتذكرون غاده التى جسدتها سلمى الديب و يشيدون بتلك الممثله الشابه التى نجحت فى توصيل الشخصيه بشكل رائع وقد حاولنا التعرف أكثر على تفاصيل تجسيد سلمى الديب لشخصيه غاده من خلال الحوار التالى :-
هل كان هناك نموذج واقعى شاهدتيه فى الحياه لشخصيه غاده ؟
بعد المسلسل عرفت ان هناك نماذج كثيره شبه غاده رغم اننى قبل المسلسل كنت اعتقد ان مثل تلك الشخصيه لا يمكن ان توجد فى الواقع بكل تلك التفاصيل بل يمكن ان يكون هناك من تحمل بعض صفاتها و تفكيرها فقط .
هل كنت مقتنعه بتصرفاتها بنسبه مائه بالمائه ؟
أثناء التمثيل كنت مقتنعه بمنطق غاده و طريقتها فى التفكير وذلك كى أتقن تقديم الدور ولكن ك سلمى لو كنت فى نفس مكانها فهناك مواقف كثيره كنت سأتعامل فيها بشكل مختلف تمامآ
هل شخصيتك الحقيقيه فيها تشابه مع غاده فى بعض النقاط ؟
كلنا فينا شبه من غاده خاصه فيما يتعلق بمرحله الطفوله و الحب و التطلعات و الطموحات .
كانت هناك تنازلات كثيره قدمتها غاده كى تعود و تعيش مع زوجها وائل فهل فى حياتك العاديه من الممكن أن تتصرفى مثلها ؟
بالفعل غاده قدمت الكثير من التنازلات و تلك التنازلات هى التى أوصلتها لل خلل الذى أصاب حياتها ف أختياراتها الخاطئه تسببت لها فى كثير من المشاكل أما أنا فى حياتى الشخصيه فلن أقدم تنازلات مثلما فعلت غاده رغم أننى يصعب على القياس بين حياتى و ظروفى و حياتها و ظروفها .
كانت معظم مشاهدك أمام الفنان محمد العمروسى الذى جسد دور  زوجك وائل و الفنانه التى جسدت دور حماتك الى أى مدى كان هناك تفاهمآ بينكم ؟
 كان هناك تفاهمآ كبيرآ فيما بيننا وهذا افادنا جدآ كى نقدم أدورانا فى أفضل صوره فهما فنيآ و أنسانيآ كانا أكثر من رائعين .
ما أصعب مشاهدك ؟
أصعب مشاهدى كان المشهد الذى أنهرت فيه و صرخت فى أمى حتى أصيبت بنوبه صرع و نقلت للمستشفى ووافتها المنيه وكان هذا المشهد فى الحلقه السادسه عشر فكان هذا هو أصعب المشاهد على من الناحيه النفسيه .
علاقه غاده بوالدتها التى جسدتها الفنانه حنان يوسف وشعورها أنها من تسببت فى وفاتها ورغم هذا عادت لزوجها وائل .. كان هناك تضارب فى المشاعر لدى غاده ؟
غاده كانت تحب والدتها جدآ لكن من الظلم ان نعتبر انها تسببت فى وفاتها فهى كانت قد وصلت الى مرحله أدمان أدويه علاج الأكتئاب و أصبحت تعبانه نفسيآ و حاولت ان ترجع لحياتها و تصلح أخطائها لكن لا أعتقد ان مجتمعنا سوف يسامح غاده على ما فعلته بوالدتها
ما هو دور المخرج أحمد مدحت فى خروج العمل و دورك بهذا الشكل الممتاز ؟
دور المخرج أحمد مدحت يبدء من أختياره لى فى الدور و موافقه شركه الأنتاج و أحترامهم لى كل هذا منحنى دفعه كى أخرج أفضل ما لدى كما ان أستاذ أحمد لم يبخل على بالتوجيه و النصح كما كان معى مدرب تمثيل ساعدنى فى العمل على بعض تفاصيل الشخصيه كما ان وجود استاذ أحمد فى موقع التصوير يمنح الممثل شعور بالراحه النفسيه و الأطمئنان مما يجعله يبدع و يخرج أفضل مالديه .
ما رأيك فى روايه الكاتبه نور عبد المجيد " أنا شهيره .. أنا الخائن " وهل غاده فى الروايه هى نفسها من شاهدناها على الشاشه ؟
روايه " أنا شهيره .. أنا الخائن " روايه رائعه حققت أعلى مبيعات منذ عام 2013 وحين قرأتها أحببتها جدآ .. غاده فى الروايه كان أسمها شاهى و كان حجم دورها صغير جدآ ينتهى فى أول ثلاث صفحات لكن فى المسلسل تم فرد مساحه كبيره للشخصيه و ساعدتنى أستاذه نور عبد المجيد فى فهم الشخصيه .
ما رأيك فى ردود الأفعال على تجسديك لدور غاده ؟
ردود الأفعال أسعدتنى جدآ وكانت قويه للغايه ولم أكن أتوقع كل هذا التفاعل و التوحد معها .


ليست هناك تعليقات