أخبار عاجله

الفنانه نجوى حمدى تكشف عن دورها فى " عيش أحلامك " وعن جديدها الغنائى



كتب : اشرف توفيق
تترقب الفنانه الشابه نجوى حمدى عرض مسلسل " عيش أحلامك " فى شهر رمضان القادم و الذى تشارك فى بطولته مع الفنانيين الشباب : : شريف الخيام ، صوفيا ياسين ، منه المصرى ، أسلام عماد ، نجوى حمدى ، باهر الشافعى ، كريمه مؤنس  و الفنانون الكبار : عبد الرحيم حسن ، آمال رمزى ، محمود عامر .
و المسلسل من تأليف " آيه الزهار و أخراج : اشرف الغزالى و أنتاج : حسنى محمود
وقد قالت الفنانه نجوى حمدى فى تصريحات خاصه لموقع ستارز اونلاين : أجسد من خلال أحداث العمل شخصيه فتاه شابه تدعى " سلمى" تحب شاب يدعى " امجد " ويجسده الزميل باهر الشافعى ويحاول باهر و سلمى تحقيق حلمهم فى الحصول على وظيفه مناسبه فى وسط تحديات سوق العمل بعد تخرجهم كما أغنى تيتر المسلسل لأننى بالأساس مطربه .
وتضيف نجوى حمدى : شرفت بالعمل مع شركه مومنت – المنتج حسنى محمود – وكان تعاملهم فى منتهى الرقى كما كان جو العمل نفسه أسريآ وكان كل فرد فى فريق العمل يركز فى الدور المنوط به .
وعن رأيها فى عرض المسلسل على يوتيوب فقط و عدم عرضه على القنوات الفضائيه قالت : أرى ان مسلسل هادف و نظيف من أى مشاهد مسفه مثل عيش أحلامك من المفترض ان تتسابق القنوات الفضائيه على عرضه ولكن لا يحزننى هذا لان اليوتيوب أصبح اقوى و أسرع فى الوصول للمشاهد حيث يتمكن من متابعه العمل فى أى وقت وفى أى مكان يتواجد فيه .
وعن جديدها الفنى قالت الفنانه نجوى حمدى : أجهز حاليآ لدعاء دينى لشهر رمضان المبارك من كلمات الشاعر الغنائى : محمد عبد الله و ألحان : محمدى كما أننى أجهز لأغنيه سينجل جديده بعد العيد أن شاء الله ، كما أتحضر لمجموعه حفلات مع فرقتى الجديده هارمونى .

ليست هناك تعليقات