أخبار عاجله

الفنانه الشابه نور أبو شادى: اتمنى ان يحقق " أتجاه واحد " النجاح الذى يستحقه



كتب : اشرف توفيق
أنتهت الفنانه الشابه نور أبو شادى من تصوير الفيلم الروائى القصير اتجاه واحد من تأليف و أخراج : أحمد سمير و بطوله : خالد مصطفى ، محمود شعراوى ، نور أبو شادى ، ندى الشناوى .

وقد قالت الفنانه نور أبو شادى فى تصريحات خاصه لموقع ستارز اونلاين : أجسد من خلال أحداث الفيلم شخصيه فتاه مسيحيه تدعى " إنجى " وهى الصديقه الوحيده ل "هايدى " ندى الشناوى والتى تقف فى ظهرها فى الحزن قبل الفرح والفيلم يتناول قضيه الوحده الوطنيه .
وتضيف نور : لقد شرفت بالعمل مع المخرج أحمد سمير وتلك ليست المره الأولى التى نتعاون فيها سويآ و أتمنى تكرار التجربه كما كان باقى الزملاء متعاونون للغايه و أتمنى ان يحقق أتجاه واحد النجاح الذى يستحقه عند عرضه .

وتستطرد نور : لقد حضرت للدور جيدآ و تناقشت فى تفاصيله مع المؤلف المخرج أحمد سمير وقدمت الدور فى أفضل صوره ممكنه رغم اننا صادفنا شىء من سوء الحظ حيث تعرضت البلاد لأمطار غزيره فى الايام التى كنا نصور فيها الفيلم .

جدير بالذكر أن الفنانه نور أبو شادى فنانه مصريه من أصول فلسطينيه تبلغ من العمر ثلاثه وعشرون عامآ كانت تهوى التمثيل منذ ان كانت فى السادسه من عمرها حيث كانت تشارك طوال سنوات الدراسه  فى كافه العروض التى تقدم على المسرح المدرسى و بعدها تعرفت على ممثلين من فرقه "أنسان" المسرحيه و شاركت معهم فى بعض العروض  وتقول انها تعلمت منهم الكثير كما أشتركت فى مهرجان ساقيه الصاوى للتمثيل الصامت العاشر بعرض بعنوان " تقدر" وكان هذا عام 2014 كما شاركت فى الدوره الثالثه عشر للمهرجان عام 2017 بعرض بعنوان " زهره " كما شاركت فى أعلان " أحلى مع كوكاكولا "
تدرس نور حاليآ بكليه الآداب قسم علم نفس و تنوى التقدم لمعهد الفنون المسرحيه فور تخرجها .





ليست هناك تعليقات