أخبار عاجله

وعد منى للنجمه رحمه رياض تحقق كم هائل من المشاهدات فى اسبوع واحد



كتب : أشرف توفيق

حققت اغنيه وعد منى للنجمه رحمه رياض مايزيد على ثلاثه ملايين و نصف مشاهده فى اسبوع واحد فقط من طرحها على موقع يوتيوب و الاغنيه من 

ألحان: علي صابر

كلمات: رامي العبودي

توزيع: محب الراوي

وتقول كلماتها 

أريد الله يسامحني لان أذيت نفسي هواي
طيبة قلبي أذتني تعبتج ياروحي وياي​

أنا بحقي غلطان لعبت بحالي لعبة​
چنت بالناس وهمان مشيت بنية طيبة​

صاحبت الوفي وخان غدر بيه الأحبة​
شلون تعلي بنيان ويروح لناس غربة​

وعد مني وعد بعد ما أثق أبد​
ولا أنطي مجال كل شي واله حد​

أريد أعتب على حظي الويه الناس ما گاعد​
خلى اللي وفوا وياي تقريبا ولا واحد​

اني هوايه ممنون من العاشرتهم​
علموني البچي شلون البروحي شلتهم​

بسيطة سهلة وتهون هم يفتر وگتهم​
عليا بظهري يحچون الدنيا غيرتهم

جدير بالذكر أن


رحمة رياض، فنانة عراقية ورثت حلاوة الصوت والموهبة المتميزة عن والدها الفنان العراقي الكبير رياض أحمد الذي شجعها على الغناء منذ الصغر.
إثر وفاة والدها واندلاع الحرب في العراق، هاجرت رحمة برفقة عائلتها إلى سلطنة عُمان وأقامت فيها. خلال فترة وجودها هناك، أحيت العديد من الحفلات الخيرية بالإضافة إلى الحفلات المدرسية.

بعد ذلك، قدمت رحمة ديو غنائي مع الفنان هيثم يوسف حمل عنوان "رحموني" وكان بمثابة إهداء لروح والدها.

عام 2010، إشتركت رحمة في برنامج "ستار أكاديمي" البرنامج الأشهر لإكتشاف المواهب الجديدة في العالم العربي ووصلت إلى المرحلة النهائية وبالرغم من عدم حصولها على اللقب، إلا أنّها استمرت في تنمية موهبتها الغنائية والموسيقية فدرست العزف على الكمان مع الموسيقى الشرقية.

عام 2013، وقّعت رحمة رياض عقد إدرارة أعمال مع شركة ميوزيك إز ماي لايف وعقد إنتاج مع شركة "وتري". وفي تعاونها الأول مع الشركتين، أطلقت أغنية "بوسة " من كلمات تركي الشريف، ألحان فايز السعيد سنة 2014، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج جاد شويري. ومنذ إطلاقها، جمع الفيديو أكثر من مليون مشاهدة على قناتها الرسمية على موقع YouTube. في السنة ذاتها، نالت رحمة رياض لقب أفضل فنانة عربية صاعدة خلال حفل جوائز الموركس دور 2014.

وبمبادرة جريئة من نوعها، ولأول مرّة في العالم العربيّ، أطلّت رحمة عام 2015 بأغنيتها "عنودي"، بفكرة مبتكرة وصورة حصريّة في تصميمٍ خاص لما بات يعرف بالليريك فيديو؛ أي الإعتماد على كلمات الأغنية كعنصر أساسي للصورة التسويقية المطروحة. حتى أنّ القنوات المحليّة والعربيّة عرضت الفيديو دون أي مقابل للتسويق ولفترة زمنية طويلة. 

سنة 2016 أطلقت رحمة أغنية "وينك" الرومنسية وأيضاً على طريقة الليريك فيديو.

وفي 2017 أطلقت أغنيتها الجديدة "خف علي" التي تميّزت في بدايتها حيث أضافت عليها موّال مشهور بصوت والدها "رياض أحمد" كما وصوّرتها أيضاً على طريقة الليريك فيديو في لبنان. وفي شهر مارس من العام 2018، أعادت رحمة رياض غناء "لا تشوفني" للفنان العراقي علي صابر تبعتها بنسخة أخرى باللهجة التركية بعنوان "لست نصيبي".





ليست هناك تعليقات