أخبار عاجله

نجوى حمدى : متشوقه لمعرفه رأى الجمهور فى كممثله لأول مره فى عيش أحلامك


كتب : أشرف توفيق
عدسه : اسلام حميده 

عبرت المطربه و الممثله نجوى حمدى عن سعادتها ببدء عرض مسلسل عيش أحلامك على قناه اليوتيوب الخاصه بالشركه المنتجه مومنت - المهندس حسنى محمود بدء من اول نوفمبر
يمكن مشاهده المسلسل على 
https://www.youtube.com/c/MomentProduction

وعن توقعاتها للمسلسل و الذى يعد تجربه مختلفه حيث يتم عرضه على يوتيوب فقط قالت نجوى حمدى فى تصريحات خاصه لموقع ستارز اونلاين :

اتوقع ان تشهد الفتره القادمه اقبالآ أكبر على متابعه المسلسلات عبر يوتيوب حيث يفضل المشاهد متابعه المسلسل فى وقت فراغه سواء على موبايله او على جهاز الكمبيوتر بدلا من أنتظار مواعيد عرض محدده على القنوات الفضائيه كما ان مسلسلنا له السبق فى كونه اول مسلسل تبث حلقاته عبر اليوتيوب 

أضف الى هذا ان المسلسل يناقش قضايا تهم الشباب مثل البطاله و صعوبه الزواج وهو القطاع الاكبر من المشاهدين كما انه يضم نجومآ معروفين مثل الاساتذه :

عبد الرحيم حسن ، آمال رمزى ، محمود عامر .

الى جوار الفنانيين الشباب : 
شريف الخيام ، صوفيا ياسين ، منه المصرى ، أسلام عماد ، نجوى حمدى ، باهر الشافعى ، كريمه مؤنس 
و المسلسل من أخراج استاذ أشرف الغزالى ومن تأليف : آيه الزهار 

وعن دورها فى العمل قالت نجوى حمدى :

أجسد من خلال أحداث العمل شخصيه فتاه شابه تدعى " سلمى" تحب شاب يدعى " امجد " ويجسده الزميل باهر الشافعى ويحاول امجد و سلمى تحقيق حلمهم فى الحصول على وظيفه مناسبه فى وسط تحديات سوق العمل بعد تخرجهم كما أغنى تيتر المسلسل لأننى بالأساس مطربه مع الزميل : محمد رامو  وهو من كلمات : مها عزيز و الحان : محمود غياتى و توزيع : ماجد عرابى .

وعن شعورها فى اول تجربه كممثله قالت نجوى حمدى : متشوقه جدآ لمعرفه رأى الجمهور فى كممثله للمره الأولى حيث عرفونى و أحبونى - الحمد لله - كمطربه و أتمنى ان اكون عند حسن ظنهم كممثله 

وتضيف نجوى حمدى : شرفت بالعمل مع شركه مومنت – المنتج حسنى محمود – وكان تعاملهم فى منتهى الرقى كما كان جو العمل نفسه أسريآ وكان كل فرد فى فريق العمل يركز فى الدور المنوط به .

جدير بالذكر ان 

نجوى حمدى مطربة ؛ ممثلة، كاتبة ومغنية اعلانات تلفزيون و راديو  . حاصلة على ليسانس آداب اللغة الأسبانية .

بدأت حياتها الفنية كمطربة مع فرقة أيامنا الحلوة ثم التحقت بدار الأوبرا مع عدة فرق مثل فرقة ليالى وفرقة عبد الحليم نويرة . 

التحقت بالدفعة الثالثة بورشة المخرج خالد جلال بمركز الابداع الفنى وقدمت معها عرض "غنا للوطن" و "حلو الكلام" ثم "بردة البوصيرى"  . 

قدمت العديد من اعلانات الراديو والتلفزيون بصوتها مثل اعلان جنة مع المخرج تامر مهدى ثم بدأت فى كتابة  الاعلانات كفكرة وتنفيذها لحنا وغناء   ..

حاصلة على لقب نجمة راديو ميجا اف ام  سنة 2015 .. 

لها أغنية سينجل بعنوان "بنحن" من كلماتها و ألحانها وتوزيع أحمد رجب .. 
و 3 أغنيات وطنية منهم فيديو كليب "ست الكون" و"مين يقدر"  
و شاركت ببطولة الفيلم القصير "ومضة" 
و الفيلم المستقل" ملوخية باللبن" 
وحاليا آخر أعمالها مسلسل عيش أحلامك 
التى قامت فيه بدور فتاة تحاول أن تجد عملا لتحقق ذاتها و ترتبط بفتى الأحلام .. 
كما غنت تتر المسلسل الذى حمل نفس اسم المسلسل وهو المسلسل المقرر عرضه فى الاول من نوفمبر الجارى ..

وقد أكدت الفنانه نجوى حمدى لموقع ستارز اونلاين انها مستمره فى ممارسه نشاطها كمطربه حيث تحضر حاليآ لأغنيه جديده من كلمات الشاعر : محمد أبو نعمه و من ألحان : غريب هذا الى جوار تجربتها كممثله 


اضغط على الصور للتكبير 



ليست هناك تعليقات