أخبار عاجله

عباس ابو الحسن يهاجم مو صلاح و السبب ....




شن الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن هجوما على نجم المنتخب الوطني صلاح،  بعد دفاعه وتضامنه مع عمرو وردة.

وكتب أبو الحسن عبر حسابه الشخصي بموقع”تويتر: “غفرت الجماهير الأوربية لمحمد صلاح زلة نشر صورة له مع سفاح الشيشان وصدقت أنه قد غُرر به، لست متأكدا من أي مبرر سيسوقه لهم هذه المرة وهو يطلب منح متحرش متسلسل فرصة ثانية! ربما كان الأولي به أن يفكر هل سيعطونه هو..فرصة ثانية؟”.

كما كتب :

اللي جاي ورا مش هايعجبك يا كينج خالص ومش عيب تراجع نفسك .. بس المشكلة ان الموضوع اعقد من كدة وتراجعك دلوقتي مش هايتفهم تراجع الي الحق إنما حماية لمصلحة مستقبلك.. موقف بايخ جدا والله . انا زعلانلك لاني زي كل المصريين والعرب بحبك وفخور بيك .. مش متأكد اني عندي نفس الحب حاليا لكن قادر اتفهم ان في حدود وسقف للوعي والثقافة لمن قدموا من بيئة وظروف اجتماعية مماثلة وانك بقدر مانت غلطان فأنت ضحية ومنتج طبيعي للمجتمع الفاسد الفكر والشديد الرجعية.. حتي مش عارف انصحك

وكان المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر استبعاد اللاعب وردة من معسكر الفريق.

جاء ذلك بعد التشاور مع الجهاز الفني للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.



ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية بـ22 لاعبًا.

وعلق المنتخب الوطني على انتشار فيديو جنسي جديد منسوب لعمرو وردة لاعب المنتخب المصري مع فتاة مكسيكية.

ونشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي على تويتر، فيديو فاضح لعمرو وردة بجانب نشر محادثات واتس آب بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بين الطرفين.

وأعلن قائد المنتخب الوطني، أحمد المحمدي، تضامنه مع وردة بعد قرار استبعاده، ملمحًا إلى أنهم يسعون إلى عودة “وردة” مرة أخرى إلى قائمة الفراعنة.

فيما قال نجم المنتخب الوطني، محمد صلاح، إنه لا يجب أن نذهب بعمرو وردة إلى المقصلة بعد خطأه، مطالبًا بمنحه فرصة ثانية، مؤكدًا احترامه للسيدات.

وبعدها تم اتخاذ قرار بعوده ورده الى صفوف المنتخب مره أخرى 

ليست هناك تعليقات