أخبار عاجله

باهر النويهى : عينى على السينما




كتب : أشرف توفيق

درس الأعلام بجامعه مصر الدوليه وبعد تخرجه عمل مصور فوتوغرافى و فيديو و عمل بالمونتاج و كمساعد مخرج ومن هنا أنتقل للوقوف أمام الكاميرا كموديل و قدم أكثر من اعلان ناجح و بعدها لم يحصل على فرصه عمل لمده عام و جاءت النقله الكبرى حين عرض عليه المشاركه فى بطوله مسلسل الأب الروحى بجزئيه الأول و الثانى و حاليآ يشارك كواحد من أبطال العرض المسرحى سينما مصر الذى يقدم على خشبه مركز الأبداع الفنى
هو الفنان الشاب باهر النويهى الذى كان معه هذا الحوار :-

لماذا وقع أختيارك على مركز الأبداع الفنى ؟
لان هذا المكان خرج عدد كبير من النجوم .. ولان استاذ خالد من أهم مدربى التمثيل فى مصر .. ولقد تقدمت للدراسه بالمركز منذ فتره طويله وحين جائتنى الفرصه أن أتواجد وسط مجموعه من الشباب كلهم طاقه و حب للتمثيل سعدت جدآ بهذه المشاركه .

ما المشاهد التى تقدمها فى العرض ؟
قدمت الليله مشهد لرياض الخولى من فيلم طيور الظلام .

ألم تخشى من المقارنه بالنجم رياض الخولى ؟
رياض الخولى نجم و فنان كبير و لقد لمع جدآ فى هذا الدور و بالطبع كنت قلقآ من المقارنه و كان تقديمى لهذا الدور نوع من التحد بينى و بين نفسى ان أكون على قدر المسئوليه و أستخدم كافه قدراتى التمثيليه فى توصيل الشخصيه من تدرج بالصوت كما ان الأداء باللغه العربيه كل هذه التحديات كانت جديده على ولكن رد فعل الجمهور أسعدنى للغايه .

ما هو اهم تعليق وصل اليك من الجمهور عن ادائك ؟
تعليق أسعدنى جدآ اننى مختلف عن مسلسل الأب الروحى و الحمد لله هذا التعليق أسعدنى جدآ .

كيف هى حاله الكواليس بينكم ؟
الكواليس قبل العرض مباشره تكون هادئه و نكون فى حاله من التركيز و بعد العرض نحن أخوه و أصدقاء نخرج سويآ و أصبحنا أهل .

ما هى أحلامك بعد التخرج من مركز الأبداع ؟
عينى على السينما .. أتمنى تقديم أفلام جيده تبقى فى ذاكره الفن المصرى و العربى و تكون بمثابه أرشيف يعيش لسنوات و سنوات كما أتمنى تطبيق ما تعلمته هنا فى تلك الاعمال السينمائيه و أيضآ التلفزيونيه .

ليست هناك تعليقات