أخبار عاجله

إيمان غنيم : عمرى ما هبطل مسرح




كتب : أشرف توفيق
هى ممثلة مصرية ,تخرجة من كلية الفنون الجميلة والتحقت بمركز الإبداع و درست التمثيل على يد  المخرج "خالد جلال" وشاركت في أكثر من عمل مسرحي منها "هبوط اضطراري" و"أيامنا الحلوة".. كما شاركت في أعمال درامية وإعلانات تليفزيونية عديدة...وتميزت بلأداء الصوتي للكثير من الشخصيات الكرتونية الشهيرة مثل -ساندي-صديقة سبونج بوب سكوير بانتس وغيرها من الأدوار .. عادت الى بيتها الاول مركز الابداع لتدرس مره أخرى و تشارك كبطله من بطلات العرض المسرحى المتميز سينما مصر هى الفنانه إيمان غنيم التى كان معها هذا الحوار :-.
ما سبب عودتك للدراسه فى مركز الابداع الفنى ؟
فى رأيى ان الممثل عليه ان يتمرن حتى آخر يوم فى حياته حتى يصل الى عمر الراحله أمينه رزق والتى كانت على كرسى متحرك و قدمت عرض فى الهناجر .. لا يوجد ما هو أفضل من المسرح كى يصقل موهبه الممثل ... و أرى ان الممثل الذى يجلس فى بيته مابين العمل و الآخر لا يضيف لخبراته الفنيه شيئآ جديدآ يخسر كثيرآ .

هل كانت هناك صعوبه فى التأقلم مع شباب جدد فى التمثيل ليست لديهم نفس خبرتك ؟
لا بالعكس كنت استفاد منهم .. الفنان الجديد يكون فريش و لديه طاقه و حب صاف للتمثيل  بلا اى هدف..منحونى طاقه تجعلنى أشحن من جديد

ما الذى أستفدته من المخرج خالد جلال ؟
كل يوم بعد نهايه العرض يجتمع بنا استاذ خالد و يمنحنا بعض النصائح و الملحوظات التى اعتبرها خبره و اضافه لمعلوماتى .

حدثينا عن المشاهد التى تقدمينها فى عرض سينما مصر ؟
قدمت للنجمه فاتن حمامه مشهد من فيلم صراع فى الوادى و قدمت مشهد للفنانه سهير البارونى من فيلم بين القصرين و قدمت شخصيه ناديه من فيلم الليله الأخيره للسيده فاتن حمامه وهو "فينال " العرض .

ألم تخشى من المقارنه مع النجمات الكبيرات ؟
كنت اشتغل على روح الشخصيه و لم اقلدها وبهذا تجنبت ان اقع فى مقارنه مع تلك الاسماء الكبيره .

كل ليله عرض يحضر نجوم و نجمات و مخرجون و كتاب كبار .كيف يكون شعورك و انت تعرضين اماهم ؟
الحمد لله عرضت كثيرآ امام فنانيين كبار و لجان من اساتذه معهد الفنون المسرحيه .. بالطبع اكون سعيده و افرح بتشجيعهم و تزداد ثقتى بنفسى .

ما هى أحلامك بعد التخرج من مركز الأبداع ؟
أريد ان استمر فى التمثيل حتى آخر يوم فى حياتى .. عمرى ما هبطل مسرح  .. السينما حلم ولكن المسرح بيتى وان شاء الله   سيكون لى  كل عام عرض مسرحى .
رساله ل الاستاذ خالد جلال ؟
اقول له : فضلك على راسى العمر كله وحضرتك استاذى حتى آخر يوم فى عمرى .








ليست هناك تعليقات