أخبار عاجله

نجم الأعلانات محمد سند : عينى على السينما و التلفزيون



كتب : أشرف توفيق
أستطاع فى وقت قصير ان يحقق نجوميه كبيره فى عالم الأعلانات و أن يلفت أليه أنظار الجمهور من خلال مشاركته فى سبعه عشر أعلانآ فى عامين أثنين كان من اشهرهم أعلان النت ظالم  مع أبله فاهيتا من أخراج على على والذى كان وش السعد عليه حيث حقق نسبه مشاهدات عاليه جدآ مما جعله مطلوبآ فى اعلانات أخرى الى ان شارك فى اول عمل درامى وهو مسلسل دفعه القاهره فى دور جورج الماكيير انه الفنان محمد سند الذى كان معه هذا الحوار :-

كيف ومتى بدء حبك للتمثيل ؟
بدء منذ الطفوله حيث كنت أقلد المشاهير و أحب مشاهده الافلام و المسلسلات و كان نجمى المفضل محمود عبد العزيز الذى أعتبره مثلى الأعلى و بعد تخرجى حصلت على وظيفه و تدرجت فى المناصب الى ان وصلت الى منصب مدير مصنع لتعبئه و تغليف الكيماويات و الأدويه الا ان حبى للفن ظل بداخلى و حققت بعض طموحى الفنى من خلال مشاركتى فى الاعلانات و كان أولها و اشهرها أعلان النت ظالم مع ابله فاهيتا والذى حقق 49 مليون مشاهده و اشاد بى مخرجه على على و قال لى " انت عالمى يا سند " وبعد هذا الأعلان قدمت اعلانى ايتوال و أورانج و مستشفى آدم كل هذا عام 2018 .


وماهى أشهر الأعلانات التى قدمتها ؟
اول عام 2019 قدمت اعلان 2d دور ضابط مباحث من أخراج يحى اسماعيل و كانت له ردود فعل أيجابيه وبعدها أختارنى المخرج تامر مهدى فى دور بائع الصحف فى أعلان كوكا كولا مع المطرب " أبو " .. النقله الأيجابيه كانت فى شهر أبريل حين فوجئت بأصدقائى و معارفى يتصلون بى ليبلغونى ان صورى فى أعلان فودافون تملأ شوارع القاهره و الأعلان كان من أخراج عمر هلال وبعدها قدمت أعلان مستشفى  أبو الريش للأطفال مع النجمه رانيا يوسف و ساندى حيث لعبت دور " ابو الريش " .. وقدمت اعلانات لتشجيع المنتخب هى اعلان زيوت شيل و شيبسى اما آخر أعلان عرض لى كان اعلان جو باص دور جراح التجميل .

ما هى الاعمال التى تنتظر عرضها ؟
أنتظر عرض اعلان شيبسى مع المخرج محمد حمد الله وهو مخرج من العيار الثقيل فهو الذى أخرج سلسله أعلانات ميلودى وهو مبتكر شخصيه وديع وقد أعجب بتمثيلى و قال لى :" سند أنت مرعب فى التمثيل  " .
كما شاركت فى برنامج للتوعيه بالصحه النفسيه مع المخرج محمد أسعد الهوارى و أنتظر أيضآ أعلان بورتو من بطولتى .



وماذا عن الدراما التلفزيونيه ؟
أول أعمالى فى التلفزيون كانت مشاركتى فى مسلسل دفعه القاهره أخراج البحرينى على العلى .
وكيف تم ترشيك للمسلسل ؟
ترشيحى كان من شركه بى أكتنج المصريه و مخرج الكاستنج خالد صفوت و أختارنى المخرج البحرينى على العلى لأقدم شخصيه الماكيير جورج الذى يساعد بطله العمل الفنانه رانيا منصور فى دخول حبيبها موقع التصوير بحيله و أتفاق ما بين جورج الماكيير و بينها
هل ستكتفى بالأعلانات ام تتمنى العمل بالسينما و التلفزيون ؟
اسعى أن تكون الأعلانات بوابتى للسينما و التلفزيون .



هل أحببت مجال الأعلانات أم وجدت به مشكلات ؟
أحببت الأعلانات جدآ و خصوصآ ان الاعلانات التى قدمتها بها مساحه تمثيل ولم أكن مجرد موديل .. الاعلان تكون مدته قصيره جدآ دقيقه او دقيقه و نصف مطلوب منك أن توصل رسالتك و أدائك كممثل فى تلك الفتره القصيره جدآ وهذا أمرآ صعبآ و يحتاج ممثلآ جيدآ .
وكيف تجمع بين وظيفتك و عملك بالأعلانات وهل تنوى التفرغ للفن ؟
أوفق بين مواعيد وظيفتى و مواعيد التصوير خاصه وانها لا تستغرق و قتآ طويلآ وحلمى ان أتفرغ للفن و لكن ليس الآن بل بعد ان أكون قد حققت مكانه جيده .. انا أسير بخطوات متصاعده ففى عامين فقط قدمت 17 أعلان فحين يأتى الوقت المناسب سأتفرغ للتمثيل و أنا واثق انه جاى ان شاء الله  .





ليست هناك تعليقات