أخبار عاجله

ريهام الشنوانى : المخرج خالد جلال أختارنى من صورتى فى الأستماره



كتب : اشرف توفيق
على الرغم من نجاحها فى مجال عمل تتمنى الكثير من الفتيات الألتحاق به وهو مجال الضيافه الجويه حيث كانت تعمل مضيفه طيران ناجحه الا ان حبها الكبير للفن غلب عليها و جعلها تتخذ القرار الصعب بالآبتعاد عن مجال عملها و البدء فى تحقيق حلمها بالتمثيل حيث بدأت بتقديم عدد من الأعلانات وكان اشهرها إعلان تكييف كارير عام 2017 وبعدها قررت صقل موهبتها بالدراسه فى مركز الأبداع الفنى على يد المخرج الكبير خالد جلال .. نلتقى بالفنانه الشابه ريهام الشنوانى أحدى نجمات العرض المسرحى الناجح سينما مصر ..

فى البدايه نريد التعرف على سبب اختيارك ورشه مركز الابداع الفنى للدراسه بها ؟
لان مركز الابداع الفنى مكان لتفريخ النجوم و هو أفضل مسرح من الممكن ان يقف على خشبته فنان شاب و أستاذ خالد جلال قامه فنيه كبيره تخرج على يديه عدد كبير من النجوم و النجمات ولم اكن سأجد مكان افضل للدراسه فيه غير مركز الأبداع .
وكيف تم اختيارك ؟
حضرت للمركز و كتبت استماره و فوجئت باتصال يبلغنى بأختيارى حيث قال لى المخرج خالد جلال أخترتك بسبب ضحكتك فى الصوره لاننى بالخبره اصبحت اعرف من لديه قبول من صوره الأستماره .
ما الذى أستفدته من الدراسه بورشه مركز الابداع ؟
الثقه بالنفس و أكتسبت خبرات من الدراسه على يد استاذ خالد و من الاحتكاك بزملائى و زميلاتى حيث ان بعضهم وصل عدد سنوات عمله بالمسرح لخمس عشر عامآ ..

كم كانت فتره التحضير لعرض سينما مصر ؟
أستغرقنا حوالى سنه فى التحضير للعرض من شهر أغسطس الماضى .
حدثينا عن المشاهد التى اخترتها لتقديمها فى العرض ؟
أخترت مشهد للنجمه هند رستم من فيلم باب الحديد كما أخترت مشهد للكوميديانه الرائعه زينات صدقى .

ألم تخشين من المقارنه بالنجمات الكبيرات ؟
لا .. لاننى لا اقلدهن بل اقدم المشهد بطريقتى و احاول ان اتقمص روح النجمه .
كيف كانت الكواليس بينكم ؟
الكواليس كانت جميله ورغم العدد الكبير لكن هناك دقه شديده .
كيف كان شعورك وانت تعرضين امام ضيوف من كبار النجوم ؟
فى الايام الأولى كنت خائفه جدآ لان هذه هى اول تجربه لى على خشبه المسرح و لكن بعدها اكتسبت الثقه .
هل أحببتى التمثيل على خشبه المسرح ؟
متعه .. متعه ... متعه ..فرغم تقديمى افلام روائيه قصيره و اعلانات الا ان المسرح امتع كثيرآ حيث تحصل على المكافأه فورآ من الجمهور هذا على الرغم من ان المسرح اصعب من الوسائط الفنيه الأخرى .
ماذا تحبى ان تقولى للمخرج خالد جلال ؟
اقول له شكرآ على انك آمنت بموهبتى ووثقت فى و وضعت قدمى على أول الطريق وسمحت لى بالمشاركه فى مشروع فنى كبير بحجم عرض سينما مصر  والذى اعتبره من اهم العروض المسرحيه الذى اثبت ان مصر ولاده و هناك مواهب فنيه جديده تظهر طوال الوقت
ما هى احلامك بعد سينما مصر ؟
لقد وصلتنى ردود فعل ايجابيه من الجمهور و طالبونى ان استمر فى هذا المجال و قالوا لى ان لدى قبول واتمنى ان انجح فى هذا المجال الذى أحبه كثيرآ

ليست هناك تعليقات