أخبار عاجله

محمد ماضى : أحب التمثيل أكثر من الصيدله .. حوار




كتب : اشرف توفيق
تنفيذآ لرغبه اسرته درس الصيدله بجامعه المستقبل ولكنه أصر على ممارسه هوايته المحببه التمثيل فسارع الى مسرح الجامعه و أنضم لفريق التمثيل و تعرف على المخرج خالد جلال الذى اخرج لهم عروضآ مسرحيه و منه تعرف على مركز الأبداع الفنى و كان هذا عام 2012 و صمم بعد تخرجه من الجامعه على تحقيق حلمه  و الدراسه فى مركز الأبداع و بالفعل تقدم و تم قبوله ضمن الفرقه الثانيه تمثيل بالمركز ليستمر فى تدريبات و بروفات لعام و نصف أثمرت عن ظهور العرض المسرحى " سينما مصر " الذى كان واحدآ من ابطاله .. انه الفنان الشاب محمد ماضى الذى كان معه هذا الحوار :-

ما الذى استفدته من الدراسه فى مركز الأبداع الفنى على يد المخرج خالد جلال ؟
تعلمت الكثير سواء على المستوى الفنى أو الأنسانى .. أستفدت من خبرات الأستاذ خالد ومن خبرات زملائى .

حدثنا عن مشاهدك فى العرض و على أى اساس أخترتها ؟
أجسد شخصيه ريتشارد قلب الأسد من فيلم الناصر صلاح الدين التى جسدها النجم حمدى غيث .. شخصيه زكى رستم فى نهر الحب كما أشارك فى رابط العرض مشهد فيلم الليله الأخيره بدور شاكر الذى لعبه الفنان محمود مرسى .

أحب زكى رستم جدآ وأرى أن طريقته فى الأداء ساحره .. يستطيع ان يقنعك انه المعلم  و الباشا و الموظف الغلبان .. كما أحب اداء حمدى غيث فى شخصيه ريتشارد قلب الأسد و اعتبره من أعظم أدواره و أعتبر هذا الفيلم من أقوى الأفلام فى تاريخ السينما من حيث كاست الفيلم هؤلاء النجوم الكبار الذين أجتمعوا فى عمل واحد .



صف لنا حال الكواليس بينكم ؟
هناك جهد كبير يبذل فى الكواليس حتى نظهر بهذا المظهر المشرف وقت العرض يكون هناك حاله من التركيز الشديد فى الكواليس و يكون الفنانون مثل تروس الماكينه التى تعمل بأنتظام حتى يخرج المنتج النهائى فى صوره مشرفه .

ما هو سر نجاح سينما مصر من وجهه نظرك ؟
ان جميع الفنانيين يعملون بروح واحده و بنظام دقيق مثل تروس الماكينه لا يوجد من يعتبر نفسه نجم او بطل العرض ولا يوجد ممثل صغير كلنا فريق واحد مترابط و الحمد لله أختار أستاذ خالد الجميع بعنايه و دقه كلهم على قدر كبير من الأحترافيه و الأحترام .



كل ليله يحضر العرض نجوم كبار من منتجين و ممثلين و مخرجين هل قال أحدهم تعليقآ أثر فيك ؟
الفنان خالد النبوى وهو نجم عالمى قال لنا بعض مشاهدته للعرض : " أنتم جعلتمونى أفكر ارجع اذاكر تانى " و النجم عبد الرحمن ابو زهره حفيده صديقى و ارسل لى رساله قال لى جدى أحب من جسد دور زكى رستم ولكنه لم يعلم انك الذى جسدته فأعتبرت ان هذه شهاده أننى أتقنت الدور لدرجه انه لم يعرفنى بعد العرض .
ما هى أحلامك بعد مركز الأبداع ؟
درست تمثيل فى فرنسا و أتمنى تقديم أفلام و مسلسلات  ذات جوده عاليه على نفس مستوى الأعمال الكبيره التى كانت تنتج فى الماضى .

ليست هناك تعليقات