أخبار عاجله

أميره كامل : سعيده بمشاركتى فى بطوله حريم النار .. حوار




كتب : أشرف توفيق
بعد تخرجها من المعهد العالى للفنون المسرحيه قسم تمثيل و أخراج عام 2013 شاركت فى عدد من الأعمال المسرحيه المتميزه مثل : ولاد اللذينا من أخراج محمد عمر  و روميو و جولييت من أخراج د ثناء شافع و عرض السيد البدوى أخراج ياسر صادق  و أيضآ كان لها مشاركات تلفزيونيه متميزه فى أعمال منها : مسلسل قضيه صفيه حيث جسدت شخصيه منه أخت أحمد السعدنى و مسلسل السائرون نيامآ جسدت شخصيه احدى المملوكات و مسلسل عائله بسطاويسى و مسلسل شارع المرح و حصلت عنه على جائزه افضل ممثله كوميديه من مهرجان أقيم فى دبى ..وتقف حاليآ على خشبه مسرح الطليعه لتشارك فى بطوله العرض المسرحى حريم النار و الذى برعت من خلاله فى تجسدي شخصيه رسميه تلك الشخصيه الصعبه التى قدمتها بأقتدار تمثيلى كبير ينم عن موهبه شابه واعده  .. أنها الفنانه الشابه أميره كامل التى كان لنا معها هذا الحوار :-

حدثينا عن شخصيه رسميه التى تجسدينها من خلال أحداث العرض المسرحى حريم النار ؟
حين عرض على المخرج محمد مكى المشاركه فى عرض حريم النار بشخصيه رسميه وافقت على الفور لاننى وجدتها شخصيه ثريه دراميآ فهى تبدو للوهله الأولى طيبه ولكن فى حقيقه الأمر هى مثل الحيه تجيد التلون .. استطاعت خداع ابو أخوتها البنات فهى شقيقتهم من الأم فقط و بالفعل أشركها فى وصيته وورثت نصيبآ من الميراث مثلهم تمامآ مما جعلها تملك أموالآ اكثر من باقى أخوتها البنات لأنها ورثت من ابيها الشرعى قبل أن يتوفى فأصبح لها ميراث كبير وهى أكبر أخوتها البنات سنآ و يبدء الصراع بينها و بينهم على المال وفى نفس الوقت على أحمد على الذى تقدم لخطبتها وتطمع فيه باقى اخوتها ويستمر الصراع بينهم على المال و الرجل الى ان تقتل امامها أختها قوت وهى كانت ترفض تمامآ أن تقتل أختها و سامحتها بالفعل فتصاب بصدمه شديده حين تقتل أمامها .



هل هذا هو أول عرض تقدمينه باللهجه الصعيديه ؟ و هل كانت صعبه ؟
نعم هذا هو أول عرض أقدمه باللهجه الصعيديه .. وكانت صعبه لأنها لهجه صعيديه ثقيله اسمعها لأول مره غير الصعيديه التى أعتدنا سماعها فى المسلسلات و الأفلام وبصراحه لا اعلم ماهى البلد التى تتحدث بهذه اللهجه ... ورغم تدربنا فى المعهد على اللهجه الصعيديه الا ان اللهجه التى أستخدمناها فى المسرحيه لم يسبق لى التحدث بها من قبل ولكن أستطعنا بحمد الله التدرب على تلك اللهجه فى البروفات حتى أتقناها تمامآ .

هل هذه هى أول مره تقدمين عرض بيت برنارد ألبا للكاتب الأسبانى فدريكو جارسيا لوركا ؟
نعم هذه هى أول مره اقدم تلك الروايه .

حدثينا عن الكواليس و الروح التى كانت سائده بينكم ؟
الكواليس كانت رائعه و أصبحنا أصدقاء  نحب بعضنا و نتعاون فيما بيننا .

حدثينا عن البروفات و هل استغرقت فتره طويله ؟
نعم أستغرقت فتره طويله قاربت على العام و أثنائها تم حذف بعض المشاهد و اضافه البعض الآخر .

راضيه عن النتيجه التى ظهرت فى أول ليله عرض بنسبه كم بالمائه ؟
راضيه بنسبه ثمانون بالمائه وان شاء الله ستشهد ليالى العرض القادمه تحسن أكبر و أكبر .

أيهم الأقرب لقلبك المسرح أم التلفزيون أم السينما ؟
أرحب بتواجدى فى الثلاث و أحبهم جميعآ لأننى أخرج فيهم طاقتى الأبداعيه و الفنيه و أشبع حبى لفن التمثيل .

ما هى احلامك فى الفتره القادمه ؟
أتمنى ان يتعرف على الجمهور بشكل أكبر و "أنور" و يحبنى الجمهور فى أدوار متميزه من خلال أعمال جيده .


ليست هناك تعليقات