أخبار عاجله

مسلسل الآنسه فرح حلقه 14 .. ملخص الحلقه العثور على جثه كمال



كتب : أشرف توفيق

تتشابك الأحداث في مسلسل الآنسة فرح، وتبدأ الحقائق تنكشف أمام الجميع، فبعد الشك في مريام (هبة داغر) في كونها عاصي الغول، بدأت الشرطة في تتبع خطواتها، ليتبيّن أنها كانت تستغل غرفة عمليات في إجراء عمليات تجميل للمجرمين لتبديل وجوههم، ولكن هل هي أحد مساعدي عاصي الغول.. أم أنها الغول  نفسه؟


كما اكتشفت علياء (مريم الخشت) جثة أبيها كمال (نبيل نور الدين) بداخل بئر، حيث ألقت به ميريام كي تتخلص منه، وقامت بإبلاغ طارق (محمد كيلاني) وشادي (أحمد مجدي) ليذهبا معها بصحبة فرح (أسماء أبو اليزيد) للتأكد من الأمر، ليظهر أنها لم تكن تكذب عندما أكدت لهم أن ميريام تتاجر بالمخدرات، وفي الوقت الذي ظنّوا فيه أنها تحتاج إلى العلاج في المصحة.



ومازالت نادين (هبة عبد العزيز) تمارس لعبتها في الاستيلاء على الفندق، فحاولت شراء نصيب عدد كبير من المستثمرين بما فيهم علياء، وتقرّبت من عوض (هشام الشاذلي) الذي سيمدها بالمال لشراء الفندق بالكامل، وتنصيبها رئيسة مجلس إدارته.

يُذاع مسلسل الآنسة فرح على قناة MBC 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin .


ويتصدر بطولة مسلسل الآنسة فرح النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر 


ليست هناك تعليقات