أخبار عاجله

نرصد تفاصيل قصه حب عمرو دياب و دينا الشربينى




دينا الشربيني، أصبحت خلال الفترة الماضية، محل حديث مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، في فترة وجيزة بعد خروجها من السجن في عام 2014 بعد الحكم عليها بالسجن لمدة عام بتهمة تعاطي المخدرات، إلى أن تم الإفراج عنها، من ثم تخطي هذه الأزمة، الي أن أصبح نجمة خاضت تجربة البطولة المطلقة وتتحمل مسئولية عمل بالكامل بمفردها، ثم حكاياتها مع الهضبة عمرو دياب.

دينا الشربينى وعمرو دياب 
بداية قصة دينا الشربيني، كانت منذ عامين حينما تم تسريب العديد من الأخبار حول زواجهما خاصة في ظل تواجدها مع الهضبة عمرو دياب، في جميع حفلاته بالدول العربية، إلى جانب تسريب بعض الأخبار حول وجود علاقة حب تجمعهما ولكنهم يفضلون الاحتفاظ بها بعيدا عن أعين وسائل الإعلام.


وبين فترة وأخرى يتجدد الحديث حول علاقة الحب التي تجمع دينا الشربيني والهضبة عمرو دياب، خاصة أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أصبحوا في حالة ترقب شديد حول كل ما يتم فعله على الحسابات الرسمية لكلا من عمرو دياب وعائلته سواء زوجته الحالية زينة عاشور وابنائه جميعا، إلى جانب الحسابات الرسمية للفنانة دينا الشربيني، وتحليل كل موقف أو صورة أو فيديو أو أي شيء يتم نشره على حساباتهم الرسمية.


وخلال العام الماضي انتشرت العديد من الشائعات التي تفيد بزواج الهضبة عمرو دياب من دينا الشربيني، وأنه تم الاحتفال بالزواج في سرية تامة، واقتصر على حضور المقربين من النجمين كالمنتج تامر مرسي ورجل أعمال أحمد أبو هشيمة والمخرج طارق العريان والسينارييست والكاتب تامر حبيب والسيناريست مدحت العدل والمنتج جمال العدل والمنتج محمد العدل.


ونفى المخرج طارق العريان هذا الزواج برمته وبشكل قاطع، حيث خرج لوسائل الإعلام، وأعلن عن تحضير فيلم سينمائي جديد يجمع الهضبة عمرو دياب بدينا الشربيني لأول مرة.


كما أجري الهضبة عمرو دياب بنفسه في أكتوبر عام 2016 مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أثناء تقديمة برنامج “كل يوم”، وأعلن حينها عن عزمه تقديم فيلم سينمائي وعمل درامي، من بينهم فيلم يجمعه مع كلا من المنتج تامر مرسي والمخرج طارق العريان و السيناريست تامر حبيب .



وصلات غزل بين عمرو دياب ودينا الشربيني
احتفل أمس كلا من الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني، بعيد الحب، وتبادلات وصلات الغزل، التي تعد لأول مرة يتم التصريح بشكل واضح بطبيعة العلاقة العاطفية بينهم.

البداية كانت مع الهضبة عمرو دياب، والتي هنأ دينا الشربيني بعيد الحب، حيث نشر عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، قائلا:” عيد حب سعيد زي انتي قمر في عيني”، لتعيد دنيا الشربيني نشر نفس الصورة التي نشرها الهضبة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا:” الاحتفال بأفضل ألبوم على الإطلاق مع أسطورتي عمرو دياب عيد الحب لم يكن أفضل! ألف مبروك حبيبي”.


ليست هناك تعليقات