أخبار عاجله

الفنان عبد الخالق أحمد : شاذلى وقف أمام بت القبايل ليحقق حلمه – حوار




كتب : أشرف توفيق
أستطاع أن يلفت أليه الأنظار بشده لوسامته و قدراته التمثيليه العاليه من خلال تجسيده لشخصيه شادلى فى المسلسل الناجح بت القبايل بطوله حنان مطاوع و أخراج حسنى صالح
حاولنا التعرف عن قرب على هذا الفنان الشاب الذى نجح فى تجسيد الدور بمهاره فائقه .. انه الفنان عبد الخالق أحمد و الذى كان معه هذا الحوار :-

متى بدء حبك لفن التمثيل ومن هو الفنان الذى تعتبره مثلك الأعلى  ؟
أحببت التمثيل منذ الطفوله  بعد أول عمل شاركت فيه وكان مسلسل حدائق الشيطان من أخراج المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ و رغم ان دورى كان صغيرآ جدآ – ثلاث مشاهد فقط – الا انه شجعنى جدآ و قال لى سيكون لك مستقبل جيد كممثل وبعدها جاءتنى فرصه كبيره مع النجم الكبير يحى الفخرانى و التى أعتبرها انطلاقه قويه فى طفولتى وهى مشاركتى فى مسلسل شرف فتح الباب حيث تعلمت الكثير من الوقوف امام النجم يحى الفخرانى و الذى أعتبره مثلى الأعلى فى مجال التمثيل فهو فنان كبير و عظيم و أى ممثل سيقف امامه سيتعلم منه الكثير .

هل كنت تمثل فى المدرسه ؟
مع الأسف لم يكن هناك أهتمام بفن التمثيل من اداره المدرسه بل كان الاهتمام أكثر بالرياضات المختلفه .



حدثنا عن شخصيه شاذلى و ما أوجه الشبه بينك و بينه ؟
شاذلى شاب قوى بدنيآ و أيضآ ذو  شخصيه قويه يرفض ان يتحكم فيه أحد قراره من رأسه .. يقف أمام راحيل رغم انها بت القبايل و شيخه العرب حين ترفض زواجه من الفتاه التى يحبها و يصر على أن يحقق حلمه وقبلها يقف امام والده و الذى يقتنع فيما بعد بحق ابنه فى الزواج من افتاه التى يحبها .. كما انه شاب محبوب من اسرته و ابناء قبيلته يحبون فيه شهامته و رجولته و مواقفه المحترمه .

ما أصعب مشاهدك فى بت القبايل ؟
لا أعتبره مشهدآ صعبآ بقدر ما أعتبره مهمآ – ماستر سين - وهو مشهدى امام النجمه الكبيره حنان مطاوع  أهتممت جدآ بمذاكرته و التحضير له جيدآ قبل الوقوف أمامها والحمد لله رب العالمين خرج بشكل جيد جدآ .

ماذا عن صعوبات التصوير الخارجى فى الصعيد ؟
رغم التعب لكن حب و تعاون أهل الصعيد خاصه أهل أسوان الجمال هون كل المتاعب و لم نواجه بأى صعوبات بل واجهنا كل ترحاب و حب من أهل أسوان و الحمد لله كان هذا سببآ فى نجاح العمل بهذا الشكل الكبير .

حدثنا عن كواليس التصوير و التعامل مع المخرج حسنى صالح و باقى الزملاء ؟
كواليس التصوير كانت ممتعه للغايه و كنت سعيد جدآ بالعمل مع المخرج الكبير حسنى صالح و زملائى أعتبرهم أخوتى  كنت سعيد جدآ بالعمل معهم و أتمنى تكرار التجربه و كانت روح المحبه و الأخوه تسود فيما بيننا و كان كل منا يساعد الآخر و يتمنى له الخير و النجاح .

ما هى أحلامك فى مجال التمثيل ؟
أتمنى أن اقدم أعمالآ ترضى ربنا و ترضى الجمهور و أتمنى أن أصل الى مكانه كبيره فى قلوب الجماهير أولآ و فى مجالى ثانيآ و أتمنى أن أعمالى القادمه تكون أفضل أن شاء الله و أتمنى أيضآ نجاح كل زملائى و أصدقائى .

ليست هناك تعليقات