أخبار عاجله

ياسمين صبري بإطلالة جديدة من الجيم.. والجمهور: “أقسم بالله أبو هشيمة ده محظوظ” (صور)


شاركت النجمة ياسمين صبري جمهورها بصورة جديدة خلال أدائها التمارين الرياضية في الجيم، استعرضت بها رشاقتها وجسدها الممشوق.

فعبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات “تويتر” نشرت ياسمين صورتها لتنهال عليها التعليقات من جانب جمهورها ما بين تعليقات إيجابية وسلبية، فقال أحدهم لها: “الصورة مو حلوة”.

وربط أحدهم بين صورتها وبين الصورة التي كانت نشرتها مؤخرًا وهي مرتدية نظارة شمس والتي بعد التدقيق فيها رجح البعض بأنه رجل الأعمال الشهير أحمد ابو هشيمة، فقال أحد المتابعين ساخرًا: “أقسم بالله أبو هشيمة ده محظوظ”.

كما وصفها أحد متابعيها بأنها تحاول أن تكون مثل عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريجيز، ولكن محاولاتها بائت بالفشل فقال: “هتموت وتبقى جورجينا بس للأسف مفيش غير جورجينا واحدة”.

ودائمًا ما تنشر ياسمين  صورًا لها أثناء أدائها التمرينات الرياضية في الجيم، وتستعرض دائمًا رشاقثتها وجسدها الممشوق، فهي من أكثر الفنانات حرصًا على الرياضة.

وتصور ياسمين حاليًا مشاهدها في مسلسل “فرصة ثانية” الذي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2020، ويجمعها بعدد كبير من النجوم مثل أحمد مجدي، إدوارد، أيتن عامر، دياب، هبة عبدالغني، عمرو الشناوي، سارة الشامي، محمود البزواي، أحمد الشامي، محمد جمعة، نهال عنبر، أحمد النجار ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.

وتطل ياسمين على جمهورها هذا العام ببطولة مطلقة للمرة الثانية بعد مسلسل “حكايتي”، الذي قدمته العام القادم بموسم رمضان 2019، أمام أحمد صلاح حسني ووفاء عامر، إسلام جمال، مجدي عبد الناصر، أحمد حاتم، إدوارد، أحمد بدير، عمرو صحصاح، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

ليست هناك تعليقات