أخبار عاجله

عبد الرحمن القليوبى : النجم ياسر جلال هو من رشحنى لمسلسل الفتوه



كتب : أشرف توفيق
عبر الفنان الشاب عبد الرحمن القليوبى عن سعادته بترشيح النجم ياسر جلال له لمشاركته فى مسلسل الفتوه لتكون هذه ثانى مره يقف أمامه فيها بعد مسلسل رحيم الذى جسد فيه شخصيه شبوره و قال عبد الرحمن القليوبى فى تصريحات خاصه لموقع ستارز اونلاين : سعيد للغايه لثقه النجم ياسر جلال  فى موهبتى و ترشيحى للعمل معه لثانى مره فى الفتوه وقد سبق وان قدمنا اداء مميزآ فى المشاهد التى جمعتنا فى مسلسل رحيم حيث كانت هناك كيمياء بيننا و ترشيحه لى يسعدنى و يشرفنى فهو فنان كبير و انسان جميل .

و يضيف عبد الرحمن القليوبى : أجسد من خلال العمل شخصيه جديده على تمامآ هى شخصيه حنوئه و أعذرنى لا استطيع الكشف عن أى تفاصيل عنها كى تكون مفاجأه للجمهور و لكن معظم مشاهدى أمام النجم ياسر جلال و قد استمتعت كثيرآ بالوقوف أمامه وهو فنان متعاون لأقصى درجه يحرص على أن يظهر من يقف امامه فى أفضل صوره .


وعن طبيعه العمل قال عبد الرحمن القليوبى : تدور أحداث العمل فى القرن الماضى عن عالم الفتوات و قد استمتعت جدآ بالأجواء العتيقه و الديكورات المتميزه التى تعبر عن عصر سابق و أتمنى أن تنال تلك الحاله المختلفه اعجاب الساده المشاهدين فى شهر رمضان المبارك أن شاء الله .

وعن تعاونه مع مخرج العمل حسين المنباوى قال عبد الرحمن القليوبى : هذه هى أول مره أعمل فيها تحت قيادته و هو مخرج له اعمال مهمه و مخرج متميز و على المستوى الأنسانى شخص محترم و متعاون .

تدور أحداث مسلسل الفتوه فى عالم الأحياء الشعبيه فى القرن الماضى حيث تنظم الحياه داخل تلك المناطق مجموعه من الفتوات الذين يتحملون مسئوليه حمايه اهل المنطقه و يحصلون على أموال مقابل تلك الحمايه .

جدير بالذكر ان مسلسل الفتوه من بطوله : ياسر جلال و نجلاء بدر و مى عمر و هنادى مهنا و أحمد صلاح حسنى و أحمد خليل و رياض الخولى  و من تأليف : هانى سرحان ومن أخراج : حسين المنباوى .

ليست هناك تعليقات