أخبار عاجله

يوسف الأسدى : يشرفنى أن يكتب فى تاريخى مشاركتى فى مسلسل بطوله الزعيم




كتب : أشرف توفيق
اختص الفنان الشاب يوسف الأسدى موقع ستارز اونلاين بالكشف عن بعض ملامح الشخصيه التى يجسدها من خلال مسلسل فلانتينو من تأليف : أيمن بهجت قمر و أخراج : رامى إمام و بطوله النجم عادل إمام حيث قال : أجسد شخصيه شاب يدعى " سامر " طالب ثانويه عامه  يدرس فى مدرسه فلانتينو والدته تخون والده و تهرب و تتخلى عنه و عن أخيه الصغير فيضطر لتحمل المسئوليه مع والده و يمر بظروف صعبه للغايه ونتيجه تحمله للمسئوليه يعيش سن أكبر من سنه .

وعن كواليس العمل قال يوسف الأسدى : كانت ممتعه للغايه صحيح أن التصوير أستغرق وقتآ طويلآ  قارب على العام الا ان الأجواء كانت ممتعه كنت أتمنى بالطبع أن اقف أمام الزعيم عادل إمام ولو فى مشهد واحد الا ان الخط الدرامى لشخصيتى لم يسمح بهذا ولكننى فخور بأنه سيكتب فى ال " سى فى " الخاص بى أننى عملت فى مسلسل بطوله الزعيم عادل إمام صاحب التاريخ الكبير فى السينما و المسرح و التلفزيون فالعمل فى مسلسل بطوله عادل إمام أضافه لأى ممثل سواء كان وجه جديد او نجم حيث يحرص على متابعه أعمال عادل إمام جماهير عريضه فى مصر و الوطن العربى .

و يضيف يوسف : جمعتنى مشاهد بالنجمه دلال عبد العزيز وهى أنسانه جميله و فنانه متعاونه تراعى الممثل الذى يقف امامها و تحرص على أن يقدم أفضل ما لديه .

وعن كيفيه ترشيحه للعمل قال : الفضل فى هذا يعود ل الأستاذ هانى يسرى و المخرج المنفذ و الأستاذ محمد حجاج الكاستنج دايركتور و أشكرهم جزيل الشكر  على ترشيحهم لى لمخرج العمل أستاذ رامى إمام الذى كان يعرفنى من قبل ورحب بى و كان يتابع معى تفاصيل الشخصيه و التحضير لها و كنت استشيره ولا يبخل على بالتوجيه أو النصيحه .

جدير بالذكر ان الفنان يوسف الأسدى سبق و أن شارك فى مسلسل عائله زيزو من بطوله النجم أشرف عبد الباقى ومسلسل عائله الحاج نعمان من بطوله النجم تيم الحسن و مسلسل بت القبايل من بطوله النجمه حنان مطاوع .

مسلسل فلانتينو من تأليف : إيمن بهجت قمر و أخراج : رامى إمام و أنتاج : سينرجى و بطوله النجم : عادل إمام و دلال عبد العزيز و داليا البحيرى و رانيا محمود ياسين و حمدى الميرغنى و سليمان عيد .

ليست هناك تعليقات