أخبار عاجله

عهد عبد المنعم : النجمه رانيا يوسف كانت تعاملنى كأننى أبنتها الحقيقيه فى الآنسه فرح

 


 

كتب : أشرف توفيق

أختصت الفنانه الشابه عهد عبد المنعم موقع ستارز اونلاين لتكشف بعضآ من جوانب مشاركتها فى الموسم الثانى من المسلسل الناجح الآنسه فرح والذى تجسد من خلال أحداثه شخصيه فرح فى مرحله المراهقه حيث قالت : كنت أتابع الموسم  الأول من المسلسل  وما حققه من نجاح كبير جعلنى أتمنى ان أكون واحده من فريقه فى الموسم الثانى وبالفعل حقق لى الله أمنيتى وقدمت دور فرح فى مرحله المراهقه .

 

وتضيف عهد أنتهينا اليوم الخميس التاسع عشر من نوفمبر لعام 2020 من تصوير أحداث الموسم الثانى من المسلسل وقد كنت سعيده جدآ بالمشاركه مع هذا الكاست الجميل المتعاون المتفاهم وكنا جميعآ نتعامل و كأننا أسره واحده و روح الأحترام و المحبه تسود بيننا .

 

سعدت بالعمل مع النجمه  رانيا يوسف والتى كانت تعاملنى وكانها " مامتى " بجد ولم تبخل على بأى نصيحه او معلومه وهى شخصيه جميله جدآ فى اللوكيشن .



اما استاذ تامر فرج فهو انسان محترم و متواضع جدآ ولكن مع الأسف لم تجمعنى به مشاهد فى المسلسل ولكننى تعاملت معه فى الكواليس وكان هذا انطباعى عنه .

 


اسماء أبو اليزيد أنسانه جميله و هادئه جدآ و متواضعه لأبعد الحدود وفى بدايه تعارفنا كنت اقف امامها و ابتسمت لها وكنت محرجه ان اصافحها فوجدتها تبادر بأن  تبتسم لى و تصافحنى وتسئل عن أحوالى .

 

أستاذ وائل فرج مخرج العمل لو تكلمت سنه عن مدى تواضعه و جماله و ذوقه و أحترامه لن يكفيه .. حينما تكون لديه اى ملحوظه كان يقولها لى بهدوء وبدون ان ينتبه أحد حتى لا يحرجنى أمام أى شخص .. هو مخرج ديمقراطى يناقش الممثل و يأخذ برأيه .



استاذ سونى غلاب  المخرج المنفذ  شخصيه جميله و متفاهمه و متواضع لأبعد الحدود يتعامل مع كل العاملين على أنهم أخوته أو أولاده ومع أى سيده كبيره على أنها والدته ... هو قمه فى الأحترام و التواضع و الأحتراف فى مهنته .. لايوجد كلام يوفيه حقه .

 


عارفه عبد الرسول الأستاذه الكبيره أنسانه "حنينه " جدآ كنت أشعر أنها جدتى الطيبه التى تخاف على و وتعطينى المعلومه الصحيحه وبفضل حنيتها و طبطبتها شعرت بالأمان .

 

ليست هناك تعليقات