أخبار عاجله

شيريهان قطب : جائزه مهرجان النقابه الأقرب لقلبى

 



كتب : أشرف توفيق

فازت الفنانه الشابه شيريهان قطب بجائزه أفضل ممثله شابه دور أول عن عرض قصه عاديه جداً من أخراج : محمد عبد الوارث حيث قام د اشرف زكى رئيس مهرجان نقابه المهن التمثيليه و رئيس أكاديميه الفنون و نقيب الممثلين بتسليمها الجائزه فى حفل ختام الدوره الخامسه لمهرجان نقابه المهن التمثيليه بمسرح النهار .

 

هذا و قد عبرت شيريهان قطب عن سعادتها الغامره بتلك الجائزه حيث قالت فى تصريحات خاصه لموقع ستارز اونلاين : فرحانه أوى أوى بالجايزه خاصه و اننى حصلت عليها عن دور أحببته كثيرآ و كان هناك صراع بينى و بين المخرج الذى رشحنى لشخصيه أخرى فى العرض و لكننى كنت أحب شخصيه يارا التى جسدتها أكثر فقلت له أريد أن أجسد هذه الشخصيه لأنها أقرب لقلبى و اقرب أنسانيآ للناس و الحمد لله أقتنع ..

 


وتضيف شيريهان : هذه الجائزه هى الأقرب الى قلبى لأنها أول تكريم أحصل عليه من بيتى نقابه المهن التمثيليه .. لقد حصلت على جوائز من معهد الفنون المسرحيه و الذى أعتبره بيتى الأول و الآن أحصل على أول جائزه من بيتى الثانى النقابه


وتستطرد شيريهان : أحب أن أتوجه بالشكر لأداره المهرجان التى وفرت لنا كافه الوسائل كى يخرج العرض فى أفضل صوره ممكنه .. أشكر د اشرف زكى و أستاذ سامح بسيونى و منه بدر تيسير كما أتوجه بالشكر للجنه التحكيم المتميزه و قد زاد من سعادتى أن أحصل على جائزه احسن ممثله من لجنه تحكيم بها أثنين من أفضل مخرجى المسرح الأستاذ هشام عطوه و أستاذ شادى سرور و واثنان كاستنج دايركتور و ثلاث مخرجين من أهم مخرجى السينما و الفيديو أن تجمع لجنه بتلك القيمه على أنى استحق أفضل ممثله هذا شرف كبير لى .

 


وعمن تحب أن تهدى أليه الجائزه قالت : احب أن أهديها لأبى الثانى د اشرف زكى و لكل زملائى فى العرض محمد يوسف ، نشوى الأبيارى ، عبد المنعم ، أحمد صلاح و المخرج محمد عبد الوارث  الذين لولا تعبهم و جهدهم فى العرض لما حصلت على تلك الجائزه لاننا عمل جماعى ... كما  أهديها لأبى و أمى .





ليست هناك تعليقات