أخبار عاجله

زهره الحاروفى : سعيده بأول أعمالى السينمائيه خان تيولا و أترقب عرض حلوه الدنيا سكر

كتب : أشرف توفيق 
أعربت الفنانه الشابه زهره الحاروفى عن سعادتها ب ردود الفعل الإيجابيه التى وصلتها حول دورها فى خان تيولا والذى يعد أولى تجاربها السينمائيه والتى لمستها خلال جولاتها مع أسره الفيلم لحضور عرضه داخل دور العرض السينمائى بالقاهره .

 حيث قالت زهره الحاروفى : سعيده جدآ بالنجاح الذى حققه الفيلم حتى الآن و بإشاده الجمهور بادائى لشخصيه " نولا " وهى أبنه النجمان وفاء عامر و محمود البزاوى والدتها مصريه ووالدها مغربى و لكنها تتحدث فى الفيلم باللهجه المصريه

 وعن شعورها بأول تجربه سينمائيه قالت : انا طايره من الفرح حيث ان أول عمل سينمائى اشارك فيه يكون دور بطوله كما يجمعنى بالنجم احمد كمال أول من درست على يديه التمثيل كما أن كاست العمل كانت تسود بينهم روح التعاون و المحبه . 
 وعن كواليس العمل قالت : أحب أن أتوجه بالشكر الجزيل للنجمه الكبيره وفاء عامر التى أحتوتنى ولم تبخل على بالتشجيع و النصيحه كما أشكر مخرج العمل وسام المدنى الذى كان حريص على ان نظهر فى أفضل صوره ووفر لنا جوآ من الهدوء فى اللوكيشن وبالطبع اشكر الشركه المنتجه ريد كاربت التى لم تبخل على العمل بأى شىء كى يظهر فى أفضل صوره كما أتوجه بالشكر لأستاذ محمد هشام عامر صاحب شركه العامر للأنتاج الفنى و السينمائى و هى الشركه المنفذه للعمل على انه رشحنى للمشاركه فى العمل كما رشح عدد من الوجوه الجديده .

 جدير بالذكر أن فيلم " خان تيولا " من تأليف و أخراج : وسام المدنى و أنتاج شركه ريد كاربت للأنتاج الفنى و السينمائى و بطوله : وفاء عامر و نضال الشافعى و محمود البزاوى و أحمد كمال و زهره الحاروفى وعلى الشجيرى و مجموعه من الوجوه الجديده مدير التصوير عزمى الرحمانى و مهندس الديكور د أيفان أديب . 

 على جانب آخر تترقب الفنانه زهره الحاروفى عرض مسلسل حلوه الدنيا سكر بطوله النجمه هنا الزاهد و أخراج خالد الحلفاوى والذى تجسد فيه شخصيه شيماء صديقه هنا الزاهد

ليست هناك تعليقات