أخبار عاجله

هاله مرزوق فتاه ريفيه فى الحرير المخملى

 



كتب : أشرف توفيق

تستعد الفنانه الشابه هاله مرزوق لبدء تصوير مشاهدها فى مسلسل الحرير المخملى من بطوله : مصطفى فهمى و داليا مصطفى و أحمد وفيق و هاجر الشرنوبى و مها أبو عوف و مجموعه كبيره من الشباب و هو عن روايه الحرير المخملى للكاتبه أميمه عز الدين  سيناريو و حوار ورشه تحت أشراف أمين جمال و من أخراج أحمد حسن و من أنتاج اسلام المرسى .

 

وقد أختصت الفنانه هاله مرزوق موقع ستارز اونلاين بالكشف عن بعض ملامح الشخصيه التى تجسدها فى المسلسل فقالت : أجسد شخصيه زكيه  فتاه ريفيه من الفيوم – فلاحه- تعمل خادمه فى منزل مصطفى فهمى وهذه أول مره أجسد شخصيه فلاحه تتحدث بلهجه أهل الريف و ترتدى الجلابيه  لهذا تجدنى متحمسه للدور و قد حضرت له جيدآ .

 

وتضيف هاله مرزوق المسلسل يتكون من ستون حلقه و تدور الأحداث خلال زمنين مختلفين الأول فى الثمانينات حيث تظهر الشخصيه التى أجسدها و الثانى فى الوقت الحالى .

وعن رأيها فى تحويل الروايه الأدبيه لعمل تلفزيونى قالت : عن نفسى  أحب قراءه الروايات جدآ و أجد فى هذا متعه كبيره و لكن أغلب الجمهور لا يحب هذا او لا يتوافر لديه الوقت لهذا تحويل العمل الأدبى الى تلفزيونى يتيح الفرصه لقطاع أكبر من الجمهور لمتابعته و الأستمتاع به .

 

 

وعن تعاونها للمره الثانيه مع المخرج أحمد حسن قالت : سبق و ان تعاونا فى مسلسل أمل حياتى و أحمد مخرج هادئ فى اللوكيشن يهتم بالممثل و يحب أن يظهر فى أفضل صوره و قد أحببت العمل معه كثيرآ .

 

وعن تعاونها مع المؤلف أمين جمال للمره الثالثه قالت : سبق وان عملت معه فى مسلسل لدينا أقوال أخرى بطوله النجمه يسرا و مسلسل أمل حياتى بطوله النجمه حنان مطاوع

أحب العمل معه حيث يتميز ورقه بأنه حقيقى جدآ و يستطيع أيصال الأحاسيس المختلفه للمتفرج بمنتهى السلاسه .

 

 

ليست هناك تعليقات