أخبار عاجله

زينب العبد : وقوفى امام يحى الفخرانى حلم تحقق

 



كتب : أشرف توفيق

عبرت الفنانه الشابه زينب العبد عن سعادتها بمشاركتها فى مسلسل نجيب زاهى زركش بطوله النجم يحى الفخرانى و و هاله فاخر و انوشكا و شيرين و رنا رئيس و من تأليف : عبد الرحيم كمال و من أخراج : شادى الفخرانى .

 

وقد أختصت الفنانه الشابه زينب العبد موقع ستارز اونلاين لتكشف بعض ملامح الشخصيه التى تجسدها من خلال أحداث المسلسل فقالت : أجسد شخصيه " سليمه " وهى فتاه  تعمل فى قصر نجيب زاهى زركش – يحى الفخرانى – من فتره طويله مع صديقتها "أكملهم "

و الفتاتان مقربتان الى قلب نجيب زاهى زركش لدرجه ان لهما كلمه فى القصر ... سليمه فتاه طيبه و زكيه تهتم بمن حولها  تفكر بقلبها و تحب سكان البيت تفرح لفرحهم و تحزن لحزنهم  .

 

وعن تعاملها مع مخرج العمل شادى الفخرانى تقول :  أنسان محترم جدآ يهتم بكل التفاصيل الدقيقه .. العمل معه متعب و ممتع فى آن واحد .. كان من حسن حظى العمل تحت قيادته كما ان فريق العمل خلف الكواليس راق و محترم .. مدير التصوير أستاذ سامح سليم رجل فى قمه الذوق يقدر الممثل جدآ يحترم كل الفنانيين أى كان حجم دورهم .

اما عن العمل مع النجم يحى الفخرانى فأعتبره حلم تحقق وانا سعيده للغايه بتلك الفرصه و أتمنى أن أتعلم الكثير من الوقوف أمامه  .. كنت سعيده جدآ حين رشحنى المخرج المنفذ استاذ عماد الجازوى للمشاركه فى هذا المسلسل بعد ان عملت معه فى مسلسل مملكه ابليس و بعدها شاهدنى فى العرض المسرحى رسائل العشاق وبعد ان رشحنى وافق على هذا الترشيح مخرج العمل أستاذ شادى الفخرانى و اتمنى ان أكون عند حسن ظنهما و اتمنى أن ينال العمل و دورى فيه اعجاب المشاهدين .

ليست هناك تعليقات