أخبار عاجله

نسرين أمين تستقبل الصيف بجلسة تصوير جديدة.. صور


 

كتب :أشرف توفيق

خضعت النجمه نسرين أمين لجلسة تصوير جديدة، قبل أسبوع مضى وأجلت نشرها بسبب حالة الحزن التي يعيشها الوسط الفني على رحيل النجم الكبير سمير غانم، وكشفت نسرين اليوم عن صور "الفوتوسيشن" الذي تظهر فيه بإطلالة صيفية تتناسب مع أجواء الصيف التي نعيشها حالياً.


ونعت نسرين أمين، الفنان الكبير الراحل سمير غانم بنشر عدد من الصور التي جمعتها به خلال تصوير مسلسل "عزمى وأشجان" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2018 على حسابها بموقع انستجرام وكتبت: "الله يرحمك يا سموره يا اخف دم في مصر".




يذكر أن نسرين أمين تظهر كضيفة شرف في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" المنتظر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة، والفيلم بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربينى، ماجد الكداونى، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.



كما تنتظر نسرين أمين طرح فيلم "يوم 13" في دور العرض خلال الفترة المقبلة، حيث انتهت من تصويره منذ أكثر من عام، والعمل يشارك في بطولته أحمد داود، دينا الشربينى، جومانا مراد، فيدرا، نهى عابدين، ومحمود حافظ، نهال عنبر وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمود عبد المغنى، أحمد زاهر، مجدى كامل جيهان خليل، محمد كيلانى وآخرين، وتأليف وإخراج وائل عبد الله.

ليست هناك تعليقات