أخبار عاجله

بدر الأحمدى ..النجم الصاعد من الأختيار 2 الى الأختيار 3

 



كتب : أشرف توفيق

يتواصل ظهور الفنان الشاب بدر الأحمدى فى الجزء الثالث من مسلسل الأختيار حيث يقدم شخصيه العسكرى مانو العسكرى الخاص بالضابط كريم عبد العزيز تلك الشخصيه التى نجحت فى جذب الأنظار اليها فى الجزء الثانى من المسلسل .

 

وقد عبر الفنان الشاب بدر الأحمدى فى تصريحات خاصه لموقع ستارز اونلاين عن سعادته بتلك التجربه حيث قال : سعيد للغايه بالمشاركه فى هذا العمل الوطنى الضخم الذى يضم كوكبه من النجوم وسعيد بالوقوف أمام النجم الكبير كريم عبد العزيز الذى وجدته أنسان راق فى التعامل لديه طاقه ايجابيه تشع على من حوله وقدره شديده على التركيز فى العمل والاهتمام بمن حوله فى نفس الوقت .

 

كذلك زاد من سعادتى العمل تحت قياده المخرج المتميز بيتر ميمى و الذى نادانى فى اول يوم تصوير للجزء الثالث "البدر بدار مانو" وكنت طاير من الفرحه انه احب ادائى فى الجزء السابق واعتبره شرف كبير ان اول من قدمنى فى الدراما المصريه كان هذا المخرج المتميز الموهوب والذى اعتبره من اهم المخرجين فى مصر فى الوقت الراهن وهو صاحب قصه كفاح و أصرار على النجاح .

جدير بالذكر أن مسلسل الأختيار الجزء الثالث من بطوله النجوم : أحمد السقا و كريم عبد العزيز و أحمد عز وعدد كبير من الفنانيين ومن تأليف : هانى سرحان ومن أخراج : بيتر ميمى وينتظر عرضه فى شهر رمضان المبارك .

ليست هناك تعليقات