أخبار عاجله

الحلقة 13 من "اللغز" .. نهى رافت تسعى للانتقام من نورهان وسميرة صدقي



كتب: أشرف توفيق

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "اللغز" تعرض أم شهاب التي تجسد شخصيتها الفنانة نهى رأفت لمزيد من الاهانة والتقليل من شأنها من جانب الشخصيات التي تجسدها النجمتين نورهان وسميرة صدقي ، وذلك بالرغم من أنها تعيش كخادمة في منزلها ، فتعيش في حالة من الحزن والحسرة والانكسار  ، وتزداد غريزة الانتقام بداخل أم شهاب وتبدأ في ترتيب مكيدة للايقاع بهما خلال الحلقات المقبلة .


وكانت الفنانة نهى رافت قد انتهت من تصوير 15 حلقة هى حلقات الجزء الاول من مسلسل "اللغز" الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي ، بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم محمد نجاتي ونورهان وسميرة صدقي . 




ومن جانبها قالت نهى في تصريحات صحفية أن أحداث المسلسل تدور في اطار من التشويق والغموض ، مشيرة الي انها تجسد شخصية مركبة وتمر بمراحل صعبة وتحولات عديدة ، وهى شخصية سيدة تدعى "أم شهاب" تعيش في بيت يسيطر عليه حالة من الرعب ، حيث تظهر في الجزء الاول من المسلسل وهى في نهاية الاربعينيات من عمرها ، وتبدو مظلومة ومقهورة ولكن في نفس الوقت تبدو غامضة ، ويحتار المشاهد بين كونها انسانة طبيعية وطيبة أم هناك من يتحكم في سلوكها ، كما تجمعها نظرات غامضة وغير مفهومة بينها وبين "نورهان وسميرة صدقي" .


واوضحت نهى أن شخصية "أم شهاب"تعد محورية الي ابعد الحدود ، فهى ترى أشياءاً لا يمكن لغيرها ان يرأها ، وهى الوحيدة المطلعة على خبايا بيت الرعب الذي تسكنه مع "نورهان وسميرة"، مشيرة الي ان هناك حرباً قوية تدور بينها وبين الجن سوف تكشف أحداث المسلسل عن خباياها في الحلقات المقبلة. 


مسلسل "اللغز" تأليف غادة حنفي واخراج عصام شعبان وبطولة محمد نجاتي ونورهان وسميرة صدقي وأحمد منير ونهى رأفت وندى بهجت وحامد شرابي وعمرو يسري واكرامي هجرس . 


يشار الي أن نهى كانت قد شاركت في بطولة فيلم "مربع برمودة" الذي عرض مؤخراً ، وهو من تأليف هشام هلال واخراج طارق رفعت وبطولة مصطفى خاطر وعمرو عبدالجليل وروجينا وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت


ليست هناك تعليقات