أخبار عاجله

نورهان صالح سعيده بوقوفى أمام النجم محمد ثروت فى دايمآ عامر

 



كتب : أشرف توفيق

عبرت الفنانه الشابه نورهان صالح عن سعادتها بالوقوف امام النجم الكوميدى محمد ثروت من خلال تجسيدها شخصيه نعمات زوجه فايز مدرس الرياضيات الذى يجسد دوره من خلال أحداث مسلسل دايمآ عامر من انتاج كامل أبو على و تأليف و أخراج : مجدى الهوارى .

 

وقد قالت نورهان فى تصريحات خاصه لموقع ستارز اونلاين : نعمات هى ربه منزل زوجه لمدرس الرياضيات فايز – محمد ثروت – لا يشغلها سوى تلبيه طلبات زوجها و تربيه ابنتها و زوجها مدلعها و اشترى لها الكثير من المصوغات الذهبيه .

 

وعن كواليس التصوير قالت نورهان : كل فريق العمل متعاون و تسود روح المحبه فى الكواليس .

 

وعن تعاملها مع المخرج الكبير مجدى الهوارى قالت : استاذ مجدى يجرى بروفه و اثنتين على المشهد و يسمح لنا بابداء رأينا او اضافه ما نراه مناسب للشخصيه فى حدود ما يخدم العمل وهذا شىء جميل ان يتيح المخرج مساحه للممثل كى يبدع فيها و بالطبع يوجهنى قبل التصوير  .. اما عن الوقوف اما استاذ محمد ثروت فقد كان متعاونآ للغايه .. روحه حلوه فى التصوير .. شخص جميل جدآ .. يتيح فرصه للممثل الذى يقف امامه كى يقول افيهات و يجود معه و أتمنى تكرار التعاون معه  .

مسلسل دايمآ عامر من بطوله النجوم : مصطفى شعبان و لبلبه و صلاح عبد الله و عمرو عبد الجليل و ميرنا نور الدين و فريال يوسف و من أنتاج : كامل أبو على و من تأليف و أخراج : مجدى الهوارى .

ليست هناك تعليقات